رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

غدًا.. كواليس تصوير الحلقة الأخيرة من "طاقة القدر" على البرنامج العام

الإثنين 19/يونيو/2017 - 12:52 م
مسلسل طاقة القدر
مسلسل طاقة القدر
نبيلة صبيح
طباعة
ينقل ميكرفون برنامج "تحيا مصر" غدا الثلاثاء على شبكة البرنامج العام رسالة خاصة من كواليس تصوير الحلقة الأخيرة بمسلسل "طاقة القدر" بطولة النجم حمادة هلال ويسرا اللوزى وعدد آخر من النجوم الذين أعربوا عن سعادتهم بوجود الإذاعة المصرية ومواكبتها للأحداث الفنية واهتمامها بالفن الراقي وحرصها على نقله للمستمع.
وأعرب الفنان حمادة هلال عن سعادته بوجود الإذاعة المصرية داخل كواليس العمل وتحدث هلال عن تيمه الصعود ودوره بشخصية عبدالله التى رسمها المؤلف بشكل مختلف حيث يرى أن الحبكة الدرامية والتناول جديد، مشيرا إلى أن العمل يقدم نموذجا لشاب مصري يشبه كافة الشباب وموجود في الوطن العربي وتحدث حمادة عن أجواء العمل وظروف التصوير ووجه رسالة إلى المستمعين.
على صعيد آخر، تحدث يسرا اللوزى عن أدوارها المختلفة مؤخرا وعن تأديتها لدور فتاة شعبية وتجهيزها للدور كما تحدثت عن كواليس العمل ووجهت يسرا رسالة لمستمعيها عبر أثير البرنامج العام.
أما الفنان الصاعد مصطفى أبو سريع بدأ حديثة بالشكر لله الذي أعطاه الفرصة للظهور أمام النجم حمادة هلال وتحدث عن دوره في المسلسل ومدى استجابة الجهور للشخصية.
"تحيا مصر" برنامج من إعداد فاطمة رءوف وسيد عبدالعزيز ونسرين الجيار وتقديم الإعلامية أماني ضرغام والإذاعي علي مراد وإخراج د. محمد لطفي وتامر شحاتة ويذاع في تمام الساعة 11.10 صباحا عبر موجات إذاعة البرنامج العام من الأحد إلى الخميس برعاية وزارة الشباب والرياضة.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟