رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الثلاثاء.. أميرة سيد مكاوي تروي ذكريات والدها مع سمير صبري

الأحد 07/مايو/2017 - 11:48 ص
أميرة سيد مكاوي مع
أميرة سيد مكاوي مع والدها
مريم الفطاطري
طباعة
يقدم برنامج ذكرياتي علي موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء 9 مايو، حلقة خاصة أحياء لذكري ميلاد الموسيقار سيد مكاوي مع الكاتبة أميرة سيد مكاوي والتي تروي فيها حكايات من مشوار والدها مع نجوم الفن والشخصيات العامة ويحاورها النجم سمير صبري.
وقالت أميرة سيد مكاوي خلال الحلقة: "منذ طفولتي وحثي صبايا كنت اعتقد ان والدي يري وانه بيضحك عليا ويقول انه كفيف البصر فكان بيعرف الناس من نفسها وعمري ما حسيت انه عاجز لدرجت انه سافر أمريكا بمفرده".
كما تتحدث عن مواقف طريفة في حياة الموسيقار وقرب صداقته بالموسيقار محمد عبدالوهاب الذي تفاجئت بها عند مرض والدها قائلة " عبد الوهاب كان بيتصل يطمئن على بابا ثلاث مرات في اليوم مرة الصبح يطمئن فيها انه صحي وفطر وخد علاجه وحالته كويسه ومرة العصر ليطمئن على علاجة ومرة بالليل يطمئن انه خد علاجة ونام وان اليوم مر بسلام وهنا عرفت مدي الصداقة اللى بينهم ".
وعن حكايات أشهر مسحراتي تتحدث أميرة عن 120 حلقة قدمها مكاوي للإذاعة المصرية وعن مشاركته بالتمثيل في فيلم سينمائي واحد وهو فيلم العروسة الصغيرة إنتاج 1956م وتروي سر هذه التجربة. 
جدير بالذكر ان الموسيقار سيد مكاوي من مواليد 8 مايو 1927 ورحل عن عالمنا في 21 ابريل 1997، ذكرياتي برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرا.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟