رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

22 أبريل.. انطلاق المهرجان الدولي الثاني لجامعة بدر

الخميس 06/أبريل/2017 - 12:39 م
جامعة بدر
جامعة بدر
شيماء عبد الواحد
طباعة
تنطلق فعاليات المهرجان الدولي الثاني لجامعة بدر، تحت شعار "مصر الانسان"، 22 ابريل الجاري، ولمدة خمسة ايام، تحت رعايه الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء، وحضور جميع اعضاء المجلس.
يبدأ المهرجان بالاحتفال بيوم اليتيم، الذي يشهد تكريم عدد من الاطفال في مدينه بدر، وتقديم الهدايا لهم، بجانب العروض الفنيه التي تدخل البهجة في نفوسهم.
ويتضمن جدول الاحتفال بيوم اليتيم، الاحتفال بالامهات المثاليات، بحضور رئيس جهاز المدينه، وقيادات الجهاز وعدد من رجال الاعمال.
وأكد الدكتور محمد سليمان امين عام الجامعة، ان برنامج المهرجان الدولي الثاني يتضمن ايضا عقد عدد من المحاضرات السياسة والاقتصادية والاجتماعية، يحاضر فيها نخبة من الساسة والاقتصاديين ورجال الاجتماع ومنها محاضرات حول اعلاء القيم بين الشباب الجامعي، ومستقبل العلاقات بين مصر وافريقيا، والاسباب وراء ظواهر التحرش والمخدرات بين الشباب الجامعي وسبل معالجتها، كما سيقام في اطار المهرجان تفعيل الصالون الاقتصادي للجامعة، بعقد اول ورشة عمل تحت عنوان " تداعيات السياسات الاقتصادية الاخيرة علي مستقبل مصر الاقتصادي"، بحضور عدد من الاقتصاديين ورجال الاعمال المهتمين بالاقتصاد والاستثمار في مصر.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟