رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مقتل شقيقين في خصومة ثأرية بالجيزة

الجمعة 03/مارس/2017 - 11:31 م
البوابة نيوز
سمر فتحى
طباعة
شهد حي العمرانية بالجيزة، واقعة مأساوية، مساء اليوم الجمعة، بعد أن أقدم ٣ أفراد، يحملون أسلحة آلية، على إطلاق الرصاص على شقيقين، ليلقيا مصرعهما، وسط ذهول المارة. 
بدأت الواقعة، حينما تلقى رجال مباحث قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثتي شخصين ملقاتين أسفل الكوبري الدائري بالعمرانية، حيث انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وبالكشف عن هوية المجني عليهما، تبين أنهما شقيقان، أحدهما يدعى "بسام شقادى عبد السلام، ٢٣ عاما، حداد، والآخر على شقادى،٢٢ عاما، نجار.
وأكد شهود العيان، أن الشقيقين يقيمان بمفردهما عقب مجيئهما من محافظة قنا، وأنهما اعتزلا الناس، إلا أن ٣ مسلحين ببنادق آلية استوقفوهما خلال عودتهما من العمل فى ساعة متأخرة من الليل وأمطروهما بوابل من الرصاص فلقيا مصرعهما.
وأضاف الشهود، أن الجناة قاموا بعد ذلك بسحب جثتى الشقيقين إلى جانب الطريق، وقاموا بتصويرهما، ثم اتصلوا بذويهما ليخبروهم بمقتلهما، ومكان الجثث قائلين: «تعالوا خدوا جثث ولادكم».
وأكدت التحريات صحة ما رواه شهود العيان، حيث تبين أن الشقيقين هربا من محافظة قنا، خوفا من قتل الجناة وهم من عائلة أخرى، لهم، أخذا بالثأر، وقال بعض أقارب المجنى عليهما: إن هناك خلافات بين العائلتين منذ سنوات على قطعة أرض، تطورت إلى صراع دموى حصد أرواح ٨ من الأسرتين إضافة إلى المجنى عليهما.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط أحد المتهمين ويدعى طارق بدوي، ٤٦ عاما، تاجر خردة، كما يجرى البحث عن ٤ متهمين آخرين هم عزت عبدالعزيز، ٤٠ عاما، و٣ من أشقائه.
تحرر محضر بالواقعة، وتحويل المتهم إلى نيابة الجيزة، التى أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة القبض على المتهمين الآخرين، كما صرحت بدفن جثتي المجنى عليهما.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟