الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأورمان توزع 7 آلاف بطانية وأجهزة تعويضية بمرسى مطروح

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قامت جمعية الأورمان، اليوم الخميس، وتحت رعاية اللواء علاء أبو زيد، محافظ مرسى مطروح، بتوزيع أجهزة تعويضية لضحايا الألغام بمحافظة مرسى مطروح، حيث تنوعت الأجهزة ما بين طرف تحت الركبة وتحت الركبة مودلار ألماني وأجهزة شلل. 
الجدير بالذكر أن الأورمان بدأت توزيع 7 آلاف من بطاطين الشتاء على غير القادرين فى نجوع وقرى ومدن محافظة مرسى مطروح. 
تم التوزيع بإشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في قرى ومدن المحافظة. 
من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن الجمعية وضمن نشاطها الخيرى الموسمى لدعم شرائح غير القادرين في أنحاء الجمهورية تحرص مع حلول فصل الشتاء على توزيع بطاطين الشتاء، بالتعاون مع أكثر من 4500 جمعية أهلية صغيرة، وتحت إشراف مباشر من مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات المختلفة. 
وأشار شعبان إلى أن الأورمان، وبجانب تقديمها المساعدات الموسمية للأُسر غير القادرة بنجوع وقرى ومدن محافظة مرسى مطروح، نجحت في تقديم عدد كبير من الخدمات الخيرية بالمحافظة حتى الآن، منها توصيل مياه الشرب النقية إلى منازل غير القادرين، فضلًا عن إعادة إعمار منازل متهالكة وتزويد عدد كبير من الأُسر غير القادرة بالمحافظة بمشروعات إنتاجية صغيرة؛ بهدف نقل هذه الأُسر من دائرة العوز والاحتياج إلى دائرة الاكتفاء والإنتاج، بجانب تقديم الخدمات الطبية المميَّزة في مجالات طب العيون والقلب ودعم شرائح غير القادرين من الأشخاص ذوى الإعاقة بالأطراف الصناعية.