رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حرامية المترو.. عاطل يسرق قرطًا ذهبيًا وآخر يستولى على محمول

السبت 21/نوفمبر/2015 - 02:12 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
زينب عتريس
طباعة
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملة أمنية موسعة لمواجهة الخروج على القانون أو محاولة الإخلال بالأمن العام، وتفعيل دور الخدمات الأمنية المعينة لتأمين كل المنشآت المهمة والمرافق الحيوية، خاصة محطات ومرافق السكك الحديدية ومترو الأنفاق.
أسفرت الحملة عن ضبط «أ.م.ع - ٢٣ سنة - عاطل» ومقيم بالمرج بالقاهرة، متلبسًا بسرقة هاتف محمول، من «ن.إ.ز - ٣٥ سنة -عاملة» ومقيمه بالمرج، وذلك أثناء وجودها بمحطة المرج.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بارتكاب الواقعة، حيث تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢١/٢٥٠ح قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، وأرسل المتهم بالمضبوطات لقسم شرطة المرج لقيده وعرضه على النيابة.
كما تم ضبط «م.س.ج - ٢٣ سنة- عاطل»، بمحطة مترو عين شمس عقب قيامه بمحاولة الاستيلاء على قرط ذهبى من «ن.خ.ع- ٤٦ سنة- ربة منزل» ومقيمة بالخصوص بالقليوبية.
تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٠/٢٤٥ أحوال قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، وأرسل المتهم بالمضبوطات لقسم شرطة المطرية لقيده وعرضه على النيابة.
كما تمكن رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات بالزقازيق، من ضبط «ع.ع.م - ٣٥ سنة- نقاش» مقيم بعزبة الحريرى بالشرقية «ولا يحمل تحقيق شخصية» أثناء تواجده بموقف أتوبيسات وسط الدلتا، وبحوزته لفافة بلاستيكية صغيرة الحجم بها نبات البانجو المخدر، ٢٠ جراما، وقرصان من عقار الترامادول.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وبالكشف عليه تبين أنه مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه، فى قضيتين وهارب من تنفيذ حكم غيابى بالسجن لمدة ١٠ سنوات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟