رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تتعاقد مع "السوبر ستارز".. فالكون فيلمز من بيروت إلى قلب القاهرة

الإثنين 21/يناير/2019 - 08:54 م
صبحي سنان ورائد سنان
صبحي سنان ورائد سنان
محمد زكي
طباعة
تخوض شركة فالكون فيلمز للمنتج صبحي سنان الموزع الاول للافلام المصرية في العالم العربي، تجربة الانتاج السينمائي في مصر خلال الايام المقبلة، حيث تقتحم المجال من خلال انتاج اكثر من عمل سينمائي في مصر مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري.
وتنوي الشركة تقديم أكثر من عمل فني حيث وضع رائد سنان مسئول الانتاج في الشركة خطة انتاج ضخمة ومتميزة لعام 2019، وذلك من خلال تعاقده مع مجموعة من النجوم المصريين لتقديم تلك الاعمال، والتي يرغب في ان تكون أعمالا مميزة حيث تنوي الشركة في مشروعها الجديد أن تقدم سينما بجودة عالية تضاهي الانتاج السينمائي المبهر في الخارج.
وقالت هبة غندور ممثلة الشركة في مصر عن مشروعات الشركة انها سوف تكون مفاجاة، وسوف يتم الاعلان عن نخبة من اهم الممثلين والمخرجين الذين سوف تتعاقد معهم الشركة بالاضافة الي انها سوف تكون اعمال مصرية 100% وسوف تشهد تواجد نجوم من هوليود ومن الخارج، لتقديم سينما قوية وترضي احلام الجمهور المصري والعربي.
وقدمت الشركة مؤخرا فيلم " المهراجا " في لبنان وحقق نجاحا كبيرا هناك، وتعد شركة فالكون فيلمز من الشركات الرائدة في التوزيع السينمائي في الشرق الاوسط الا انه اتجهت الي الانتاج السينمائي وقدمت اكثر من عمل وتنوي خوض التجربة في مصر ايضا.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟