السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة فنية في ملوي

عمرو غلاب عضو مجلس
عمرو غلاب عضو مجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وافق مجلس الوزراء على الطلب الذى تقدم به عمرو غلاب عضو مجلس النواب عن دائرة ملوى بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة ﻹقامة مدرسة فنية مشتركة عليها، والذي تقدم به العام الماضي.
ونص قرار رئيس الوزراء رقم 2417 لسنة 2018 على تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 3600 متر مربع بقرية البراجيل التابعة للوحدة المحلية لقرية أبشادات بمركز ملوى بمحافظة المنيا بالمجان لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإقامة مدرسة فنية مشتركة عليها.
يأتى قرار رئيس الوزراء استجابة للطلب الذى تقدم به النائب عمرو غلاب لمدير مركز ملوى عام 2017 وذكر فيه أن طلاب المدارس الفنية يعانون أشد المعاناة من بعد المسافة بين محل إقامتهم والمدارس التى يذهبون إليها يوميا، فضلا عن الأعباء المالية على أولياء الأمور، مطالبا بتخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة فنية صناعية مشتركة على أرض أملاك الدولة التابعة للوحدة المحلية لقرية أبشادات.
من ناحيته أعرب عمرو غلاب عن سعادته لاستجابة رئيس الوزراء للطلب الذى تقدم به لتخفيف العبء على طلاب وأولياء الأمور دائرة ملوى، مؤكدا أنه بدأ التواصل الآن مع عدد من منظمات المجتمع المدني لبدء التنفيذ، متعهدا ببذل كل جهده لتقديم الخدمات التى يستحقها أهالى ملوى وتذليل المشكلات التى تواجههم.