رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الجيش اليمني: مقتل وأسر قيادات حوثية في دمت بالضالع جنوبي البلاد

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 01:02 ص
الجيش اليمني
الجيش اليمني
أ.ش.أ
طباعة
سقط عشرات القتلى والجرحى من ميليشيات الحوثي الانقلابية، وأسر 10 آخرين، بينهم قيادات ميدانية في مواجهات عنيفة مع قوات الجيش اليمني بجبهة دمت آخر معاقل تواجد الحوثيين في محافظة الضالع جنوب البلاد.
وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية - وفقًا لقناة "العربية ـ الحدث" الفضائية مساء الإثنين - أن مواجهات عنيفة اندلعت في جبهة دمت إثر محاولة ميليشيات الحوثي الانقلابية اقتحام قرية الحقب والجبال المطلة على مدينة دمت من الجهة الغربية، مؤكدًا سقوط عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات، ولا تزال الجثث متناثرة بالأطراف الشمالية لقرية الحقب، وأطراف قرية خاب، المدخل الغربي لمدينة دمت.
وأضاف المركز الإعلامي اليمني أن "10 من عناصر الميليشيات وقعوا في الأسر أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش في حيد كنة بذات المنطقة".
في السياق نفسه، أفادت مصادر عسكرية بأن قائد ميليشيات الحوثي في جبهة دمت هشام الغرباني قد لقي مصرعه مع عدد من مسلحي الميليشيات في معارك اليوم بمديرية دمت شمال الضالع، كما تم أسر القيادي الحوثي العقيد عبدالواحد عبدالله وعدد آخر من الميليشيات.
وتخوض قوات الجيش اليمني بإسناد من التحالف منذ أيام مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي في مديرية دمت، ونجحت في تحرير مواقع ومناطق واسعة منها.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟