رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد اليوم.. مركز الجيزويت بالإسكندرية يعرض "الهوامش وطيات الحرية"

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:09 ص
البوابة نيوز
نبيلة صبيح
طباعة
يشهد اليوم الاثنين مجموعة من الأحداث الثقافية والفنية أبرزها:

شاهد اليوم.. مركز
تعرض سينما كادر68، فيلم "انفصال Detachment"، وذلك في السابعة ثم التاسعة مساءً، والفيلم هو فيلم درامي أمريكي صدر سنة 2011.
شاهد اليوم.. مركز
تعرض سينما زاوية في وسط البلد فيلم "first man"، والذي يستعرض السيرة الذاتية لـ"نيل أرمسترونج"، وكذلك فيلم "A Star Is Born"، في أربعة مواعيد هى الواحدة ظهرا، والرابعة عصرا، ثم السابعة والعاشرة مساءً.
شاهد اليوم.. مركز
تنظم مكتبة القاهرة الكبرى احتفالية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في السابعة مساءً، بمركز الهناجر للفنون.
يتضمن الاحتفال عرض الجزء الرابع من سلسلة أفلام رجال من ذهب "جيش الشمس 4".
شاهد اليوم.. مركز
يستعد الفنان رامي صبري، لإحياء حفلا غنائيا في جامعة دراية بالمنيا، في تمام الساعة الرابعة مساءً، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل العديد من أغانيه المتنوعة التي يحبها الجمهور.
شاهد اليوم.. مركز
تنظم جامعة القاهرة، احتفالية بمناسبة الذكري الخامسة واﻷربعين لحرب أكتوبر المجيدة، وتقام الاحتفالية فى الساعة الواحدة ظهرا بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، بحضور رئيس الجامعة والقيادات، واللواء الدكتور نصر محمد نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق وأستاذ العلوم الاستراتيجية.
شاهد اليوم.. مركز
تنظم ورشة الزيتون الأدبية، في تمام السابعة مساءً، أمسية قراءات شعرية وقصصية مفتوحة، تتيح الفرصة لعدد من الشبان لقراءة أجزاء من أعمالهم.
شاهد اليوم.. مركز
تعقد دار الأوبرا المصرية، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساءً، بالمستوى الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ27 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التى تقام فى الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.
شاهد اليوم.. مركز
يقدم عرض مسرحي بالأورجامي بعنوان "طيات الحرية"، في تمام الساعة مساءً، وذلك بمركز الجيزويت الثقافي بالإسكندرية.
شاهد اليوم.. مركز
تقدم فرقة نهاوند، عرضا مسرحيا على مسرح الحكمة بساقية الصاوي، بعنوان "الهوامش"، وذلك في السابعة مساءً.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟