رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. حرس الحدود يستضيف الاتحاد في دربي سكندري

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:57 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
مى الغندور
طباعة
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر ضيفًا على نظيره حرس الحدود، في الثالثة والنصف عصر اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المكس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.
ويقام اللقاء بين الفريقين تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث يحتاج كلاهما إلى النقاط الثلاث، خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز ويدخل الفريق السكندري المباراة برصيد 5 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر، بينما الفريق العسكري في موقف محرج لا يحتمل أي نتيجة سلبية، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين فقط، بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
ومن جانبه، حرص محمد عمر، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على توجيه رسالة خاصة إلى اللاعبين مفادها: «احترام المنافس وعدم الاستهانة به، لما يمتلك من عناصر أصحاب الخبرات».
على الجانب الآخر، يبحث عماد سليمان، المدير الفني لفريق حرس الحدود عن الفوز الأول مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، وحرص «سليمان» على شحذ همم لاعبيه، وتحفيزهم نفسيًا ومعنويًا للخروج بنتيجة إيجابية.
وفي السادسة مساء اليوم الأربعاء، يحل سموحة السكندري بقيادة على ماهر، ضيفًا على المقاولون العرب، على ملعب استاد الجبل الأخضر، في مباراة يبحث فيها الفريقان عن الثلاث نقاط من أجل المنافسة، خاصة سموحة الذي يطمع فى المنافسة على اللقب ومزاحمة الكبار، بينما يأمل ذئاب الجبل في تعديل سلسلة النتائج المتذبذبة منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟