رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

حركة فتح: المصالحة أصبحت عارًا على جبين الفصائل الفلسطينية

الأربعاء 25/يوليه/2018 - 07:28 م
جانب من الندوة
جانب من الندوة
محمود الشورى - اأحمد سعد - محمد أبو ستيت
طباعة
قال عدد من أعضاء حركة فتح: إن المصالحة أصبحت عارًا على جبين كل الفصائل الفلسطينية وذلك بسبب المماطلة ومحاولة كل طرف الخروج من المفاوضات منتصرًا قدر الإمكان، وأن الشعب الفلسطيني أصبح مثل "الجيفة" التي يتصارعون عليها في حين أن الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين استولوا على 80% من مساحة الأراضي.
وأكد المشاركون من قيادات الحركة في ندوة "البوابة نيوز" المقامة الآن لمناقشة آخر المستجدات في القضية الفلسطينية، أنه لن يستطيع أحد حل القضية الفلسطينية سوى الشعب الفلسطيني نفسه، موضحين أن العالم لا ينظر للقضية الفلسطينية إلا عندما يتكلم الاحتلال.
وأوضح المشاركون أن العالم كله الآن يحكي عن البالونات الحارقة، فقط لأن إسرائيل صرخت، وقالت إنها تأذت منها وأن مئات الدونمات حرقت.
جاء ذلك خلال الندوة التي أقامتها "البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء، والتي تستضيف فيها أعضاء حركة فتح، وتضم الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، القيادي بحركة فتح، والدكتور ماهر صافي، محلل سياسي فلسطيني، عضو بالحركة، الدكتور أحمد الغول، محلل سياسي فلسطيني، عضو بالحركة، وسليم رياض الفليت، الكاتب الصحفي، عضو الحركة. 
تناقش الندوة ملف المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس برعاية مصرية، والأوضاع الداخلية في قطاع غزة والأراضي المحتلة في ظل الحصار والتضييق الإسرائيلي.
"
ads
برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟

برأيك.. من هو أفضل لاعب محلي؟