رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أحمد رؤوف خلال حواره لـ"البوابة نيوز": طارق العشري لا يجيد التعامل مع النجوم.. ومحطتي المقبلة خارج مصر.. وأنا من فسخت عقدي مع الفريق.. وموقف عبد المنصف وحسين ياسر يبرهن كلامي

الثلاثاء 10/أبريل/2018 - 02:41 ص
أحمد رؤوف
أحمد رؤوف
كتب- سعد صديق
طباعة
فتح أحمد رؤوف، مهاجم فريق وادى دجلة، النار على طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الدجلاوى، بعد قرار الأخير فسخ التعاقد مع اللاعب.
وكشف «رؤوف» خلال حواره الخاص إلى «البوابة» العديد من الحقائق، وحقيقة تمرده وعدم تنفيذه للتعليمات.
■ فى البداية.. ما حقيقة تمردك على الجهاز الفنى لدجلة؟
- كلام مغلوط وغير دقيق، وأنا لاعب كبير وملتزم ولم أفتعل أى أزمة ومعروف من يقف وراء هذه الشائعات المغرضة، التى يرددها البعض لمصالح شخصية وتغطية على فشلهم فى إدارة شئون الفريق، ولكن لابد أن يعلم الجميع أن «رؤوف» أحد نجوم دجلة بالأرقام، وساهم فى تحقيق العديد من الانتصارات للفريق.
■ لكن يتردد أنك رفضت الجلوس على الدكة وتتدخل فى الشئون الفنية؟
- ردى على هذا السؤال بالدليل، كيف أعترض على الجهاز الفنى وأرفض الجلوس على الدكة، وأنا لاعب ضمن صفوف الفريق وأعرف اختصاصاتى وواجباتى؟ ورفضى الجلوس على الدكة والتدخل فى الشئون الفنية كلام غير دقيق، بدليل أننى لعبت ٣٠ مباراة من إجمالى ٣٠ لقاء لعبهم الفريق، لو كنت لاعبا غير ملتزم كيف سألعب كل مباريات دجلة؟ لذلك هذا كلام لا يردده غير الفشلة.
■ وما تفسيرك لقرار الجهاز الفنى بفسخ تعاقدت قبل نهاية الموسم؟
- أنا صاحب قرار الرحيل، لأننى تحملت ما لا يتحمله بشر، وشلت الفريق على مدار الموسم، وكنت أكثر اللاعبين إخلاصًا، ولعبت دورا إيجابيا مع طارق العشرى، وكنت دائما أتحدث مع اللاعبين للخروج من أزمة الهبوط، وليس لى تفسير بعد انقلاب العشرى علىَّ بدون سبب.
■ ولكن أى مدير فنى يتمنى وجود اللاعبين أصحاب الخبرات.. فما تعليقك؟
- أعتقد أن طارق العشرى لا يجيد فن التعامل مع النجوم، بدليل أن محمد عبدالمنصف حارس المرمى الحالى على خلاف مستمر معه، كذلك حسين ياسر رحل بسبب طارق العشرى، كما أن هناك دلائل على كلامى، عدم تألق نجم بحجم وقيمة أحمد عيد عبدالملك، وكذلك عمر السعيد الذى جاء لدجلة فى انتقالات يناير الماضية، وكان هداف الدورى مع الإنتاج الحربى فريقه السابق، ومنذ انتقاله لدجلة لم يحرز سوى هدف واحد، وكذلك لم يحرز أحمد عيد عبدالملك أى أهداف، وهذا دليل على عدم قدرة العشرى على توظيف اللاعبين والاستفادة من إمكاناتهم.
■ وما موقف إدارة دجلة من قرار رحيلك؟
- الإدارة زعلانة، ولكنهم فضلوا التزام الصمت نظرا لموقف الفريق الصعب فى الجدول، وأنا شخصيا لم أفتعل أى مشكلة ومقدر لظروف الفريق الصعبة، لذلك تواصلت مع الإدارة والجميع يعلم أننى على حق، ولكنهم طالبونى بعدم الحديث حتى لا يتأثر الفريق الذى يعانى حاليا من شبح الهبوط، ومقبل على مباريات فى غاية القوة مع الأهلى والداخلية والإنتاج الحربى.
■ هل رحيلك عن دجلة تمهيد للعودة لإنبى؟
- لم أحدد بعد وجهتى المقبلة بعد، ولكن أفضل البحث عن فرصة احتراف خارجى حتى لو فى الدورى الصينى، نفسى أحترف وأخوض التجربة بعدما عملت كل شىء فى مصر.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟