رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المقاولون يجمد المفاوضات مع "جدو"

الجمعة 16/فبراير/2018 - 05:20 ص
محمد ناجى جدو مهاجم
محمد ناجى جدو مهاجم المقاولون
سعد صديق
طباعة
قرر مسئولو نادي المقاولون العرب تجميد مفاوضات تجديد التعاقد بشكل نهائي مع محمد ناجي "جدو"، مهاجم الفريق بسبب استسلام اللاعب للجلوس على الدكة، وعدم الظهور بالصورة المتوقعة منه، على مدار موسم ونصف الموسم، بعد أن كانت هناك محاولات منذ فترة لتمديد تعاقد اللاعب لموسم آخر إلا أن سوء مستوى اللاعب تسبب في تجميد التفاوض معه.
وكان المقاولون نجح في اقناع محمد سمير، مدافع الفريق، بتجديد عقده لمدة موسمين، في ظل حاجة الفريق لجهوده، وكذلك تم التجديد لطارق جبرين، اللاعب الأفريقي الذي ظهر بشكل طيب مع الذئاب هذا الموسم.
على جانب آخر، رفض محمد عودة، المدير الفني للفريق، الإفراج عن المستحقات المالية، أو رفع الخصومات التي وقعت ضد اللاعبين مؤخرًا، عقب الهزيمة أمام الأهلي بخماسية.
وحذر "عودة" لاعبيه من استمرار التهاون قبل مواجهة الانتاج الحربي، مؤكدًا أن الفريق بحاجة للفوز لتجدد أمل المنافسة على المربع الذهبي.
وقال "عودة"، إن تأثر أداء الفريق جاء نتيجة الضغوط التي تعرض لها اللاعبون بسبب المشاركة في مبارتين في غاية القوة أمام الأهلي في أقل من أسبوع، موضحًا أن لجنة المسابقات وضعت فريقه في موقف صعب للغاية.
ويدرس "عودة" إجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق، والاستعانة بشكل أساسي باللاعب الشاب، طاهر محمد طاهر، الذي ظهر بصورة طيبة مؤخرًا، ويتم حاليًا تجهيزه لقيادة هجوم الذئاب في لقاء الإنتاج الحربي، المحدد موعده مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ24 للدوري.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟