رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

بالصور.. النجوم يحضرون "سلم نفسك" بمركز الإبداع الفني

النجوم يحضرون سلم
النجوم يحضرون "سلم نفسك"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يستمر مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا المصرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في تقديم العرض المسرحي "سلم نفسك"، في السابعة مساء طوال شهر نوفمبر. وحضر العرض مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أشرف عبدالباقي، وآسر ياسين، والمنتج الدكتور محمد العدل، والفنانة أنوشكا، ومادلين طبر، والفنان الشاب محمد مصطفى متولي، وغيرهم.
ويعد العرض مشروع تخرُّج ونتاج ورشة الارتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلبة استديو مركز الإبداع الفني، وهو بطولة عدد كبير من الطلبة، منهم ألحان المهدي، ومنصور أمين، وسارة هريدي، وأحمد الشاذلي، وتدور أحداثه حول السلبيات التي طرأت على المجتمع المصري، والتى تتمثل في الفهلوة، والحديث عن الآخرين في غيابهم، وجحود الأبناء، والعنف ضد المرأة، في إطار مجموعة من المشاهد الارتجالية التي تجمع بين الدراما والكوميديا، بمصاحبة الأغاني والاستعراضات، وهي: "الصعيدي"، و"الإرهابي"، و"الإشاعات"، و"الطاقة السلبية"، و"الوصية"، و"المستحيل". العرض من تصميم أزياء واكسسوار مروة عودة، مخرج منفذ علا فهمي، موسيقى تصويرية وإعداد موسيقي كريم شهدي.
يُذكر أن "سلم نفسك" من صياغة وتصميم إضاءة وإخراج الفنان خالد جلال، وقدم عددًا من العروض المسرحية من نتاج ورش استديو الممثل، نذكر منها "هبوط اضطراري"، وهو عرض نتاج تخرج الدفعة الأولى، ثم "قهوة سادة" وهو عرض نتاج تخرج الدفعة الثانية، واستمر عرضه لأكثر من عامين؛ نظرًا لنجاحه الشديد، كما أسهم في اكتشاف مجموعة كبيرة من دفعات استديو الممثل بمركز الإبداع الفني مثل بيومي فؤاد، ومحمد فراج، وأمير صلاح الدين، وإيمان السيد، ومحمد شاهين، وسامح حسين، وإيمان غنيم، وغيرهم من مشاهير الفن.