رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

عمرو دياب.. التشويق أداة الدعاية لألبوم "معدي الناس"

الخميس 03/أغسطس/2017 - 11:05 ص
 المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب
أ ش أ
طباعة
لجأ المطرب عمرو دياب إلى أسلوب جديد في الدعاية لألبومه المرتقب "معدي الناس"، معتمدًا على عنصر التشويق والغموض، في محاولة لخلق حملة دعاية ضخمة ومتتابعة.
ورغم اجتهاد البعض بالإعلان عن موعد طرح الألبوم مطلع شهر أغسطس الجاري، غير أن دياب نفسه لم يحدد موعدًا، تاركًا تكهنات الصحف ووسائل الإعلام بلا تعليق، وسط موجة من الأخبار والدعاية المجانية.
ولجأ عمرو دياب إلى تشويق الجمهور للألبوم بطرح أغنيتين بشكل متتابع على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، لتجذب كل أغنية ملايين المشاهدات على القناة، وسط توقعات بأن يتواصل طرحه أغنيات الألبوم العشر تباعًا على قناته، قبل طرح الألبوم كاملًا للبيع.
وفي حال اختار عمرو دياب هذا الطريق لن يخرج الألبوم للنور قبل منتصف الشهر الجاري، وذلك بالتزامن مع حفله الضخم في الساحل الشمالي، الذي اعتاد عليه الجمهور سنويًا.
وطرح عمرو دياب، قبل يومين، أغنية "جنب حبيبي"، كلمات تامر حسين، وألحان محمد رضا، وتوزيع أسامة الهند.
وتعد "جنب حبيبي" هي ثاني أغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد، التي تم إصدارها، بعد أغنية "معدي الناس" والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.
يذكر أن عمرو دياب التزم الصمت تجاه الأزمة مع شيرين، كعادته في مختلف أزماته مع الفنانين.
وتسود توقعات كذلك بأن عمرو دياب يجهز لأغنية جديدة للملحن عمرو مصطفى، بعد أن تصالح معه مؤخرًا، ومساندة الأخير له في مواجهة "إساءة" المطربة شرين له.
غير أن محاميه ومديرة أعماله ردا على هجوم شيرين، فكتب محاميه، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، "اللي بيحضر جمهور عمرو دياب يصرفه"، في إشارة للهجوم الشرس على شيرين منذ الأزمة.
كما ردت هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب، بالقول عبر صفحتها بموقع "فيس بوك": "لا ده إحنا متعلمناش بقى"، في إشارة إلى حملة الهجوم الأولى التي تعرضت لها شيرين لدى "الإساءة" لعمرو دياب دون ذكر اسمه في حفل زفاف الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟