الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

تصريح غريب من مدرب فرنسا السابق عن رونالدو

ريمون دومينيك، المدير
ريمون دومينيك، المدير الفني الأسبق لمنتخب فرنسا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال ريمون دومينيك، المدير الفني الأسبق لمنتخب فرنسا: إن البرتغالي كريستيانو رونالدو كان سيصبح الأفضل في العالم إذا لم يلعب في صفوف فريقه الحالي ريال مدريد.
وفي تصريحات لصحيفة (أو جوجو) البرتغالية، أبدى دومينيك إعجابه الشديد بكريستيانو على الرغم من أنه يشجع برشلونة ولا يمكنه إخفاء ضعفه حيال الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكتالوني.
وأشار مدرب الديوك الزرقاء الأسبق: "ينقسم العالم الآن بين مشجعين لكريستيانو وآخرين لميسي، وبحكم تشجيعي لبرشلونة أميل دائما لميسي، ولكني اعترف بأنه عند مشاهدتي لكريستيانو وهو يلعب أفكر فقط في كيفية ضمه لفريقي في إشارة إلى البارسا، مضيفا ""صاروخ ماديرا" كان سيصبح الأفضل في العالم إذا لم يلعب مع ريال مدريد.
وأشاد دومينيك بالاعب البرتغالي قائلا: "حتي في المباريات التي لا يكون فيها بكامل مستواه يضيف دائما للفريق أشياء رائعة، هو لديه دومَا الرغبة في الفوز وتسجيل الأهداف.. يمكنكم أن تقولوا عنه ما تشاءون ولكن أي مدرب يتمني ضم لاعب بحجم كريستيانو لفريقه، لأن لاعبا بقيمته يعرف كيف يدفع الفريق للأمام".
وعند سؤاله عن إمكانية تتويج صاروخ ماديرا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، رد دومينيك بأن فوز اللاعب مع الملكي بثنائية الليجا ودوري الأبطال الأوروبي قد يسهل ذلك.
ويرى المدرب السابق لمنتخب فرنسا أن المنافسة على جائزة الكرة الذهبية يجب أن يقتصر على كريستيانو وحارس المرمى الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، فهما المفضلان بالنسبة له لنيل الجائزة.
وأشار: "بوفون هو الوحيد الذي يقدر على منافسته (كريستيانو) من أجل الفوز بتلك الجائزة لأنه بطل إيطاليا وصانع المعجزات في حراسة مرمى فريقه يوفنتوس".