رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

cbc تعلن نتيجة استفتاء الأفضل في 2015

الجمعة 25/ديسمبر/2015 - 09:42 م
نيللي كريم
نيللي كريم
علاء رمضان
طباعة
قالت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم"، الذي تقدمه على شاشة سي بي سي، إن الاستفتاء الإلكتروني للبرنامج شارك فيه 29 ألفا و104 أشخاص، وإن هذا الرقم يعد كبيرا مقارنة بالمواقع والجرائد، موضحة أن الاستفتاء الميداني شارك فيه 1500 مواطن من 5 محافظات.
وشددت الشاذلي، على أن الاستفتاء راعى بترشيحات أفضل فيلم لعام 2015، أن تكون أفلامًا تجارية وأخرى ذات قيمة "سواء شاركت بمهرجانات أم لا".
وأعلن البرنامج أن أفضل فيديو لعام 2015، من نصيب فيديو "الحصانة" لأحمد رأفت، وقال رأفت أثناء تكريمه إنه لم يتوقع الزيادة الرهيبة فى المشاهدات، وإنه فخور بلقب "مذيع الشارع"، كاشفا عن أنه قريبا سيقدم الفيديوهات على شاشة التليفزيون.
فيما فاز بجائزة أفضل كتاب لعام 2015، كتاب "مانشيتات يوم القيامة" للصحفي أحمد سمير.
كما فازت النجمة نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة، وأكدت أن مسلسلها تحت السيطرة كان تجربة ممتعة، وأنها قلقة من القادم، مشيرة إلى أنها تتمنى عمل فيلم استعراضي، كاشفة عن أن مسلسلها المقبل من تأليف مريم نعوم واخراج شوقى الماجرى.
فيما فاز اللاعب حسام غالي، بجائزة أفضل لاعب لعام 2015، وشدد على أنه سعيد بجائزة البرنامج، خاصة أنها مع اقتراب نهاية مشواره الكروي.
النجمة شيرين فازت بجازة أفضل مطربة لعام 2015، أما كايروكى ففاز بجائزة أفضل باند، وفاز المطرب محمد حماقي كأفضل مطرب.
فيما فاز فيلم أولاد رزق للمخرج طارق العريان بجائزة أفضل فيلم، وصرح المخرج بأنه اقترح غناء النجمة أصالة تتر فيلم اولاد رزق ووافقت، وأنه كان يتمنى فوز فيلم أسوار القمر، كاشفا عن أن فيلمه المقبل "الخلية" لأحمد عز، وسيتعاون فيه مع محمد حفظي.
أما ماجد الكدواني، فحصل على جائزة أفضل ممثل لعام 2015، وقال إن مشهدًا واحدًا يمكن أن يحقق تأثيرًا أفضل من بطولة فيلم، مضيفا: "سعيد باختياري أفضل ممثل عن مشهد واحد بمسلسل تحت السيطرة، وكنت أتمنى حذفه خوفًا من تقليل إبداع زملائي".
ولفت الكدواني إلى أن مشهده بمسلسل تحت السيطرة تم تصويره كل 4 جمل، وكان مرعوبا من تقليل إبداع زملائه.
كما حصلت مسرحية ليلة من ألف ليلة أفضل مسرحية لعام 2015، وقال النجم يحيى الفخراني، في كلمة له على الهواء مباشرة من المسرح، إنه مر على جوائز كثيرة، ويرى أن من يسعد أكثر بالنسبة للفنان هي استفتاء الجمهور، خاصة ولو كان نزيها وصحيحًا علميًا، لأنه يطمأن الفنان على تواصله مع الجمهور، مشددا على أنه لولا الجمهور لن يكون هناك متلقى.
وتابع الفخراني أنه بدون جمهور معجب لن يفهم قيمة العمل الفنية، وأن المهم هو الجيل القادم المسرحي، وأن المستقبل لمصر قوي جدا، مضيفا أن: "كل الدنيا تدعو للتفاؤل، واسعدني الإقبال الكبير على مسرحية 1980 وانت طالع، ومتفائل بإبداع الشباب".
واستلم فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح جائزة ليلة من ألف ليلة كأفضل مسرحية، وقال إنه سعيد بفرحة الجمهور، وعودته للمسرح، متمنيا عودة مسرح القطاع الخاص حتى تكون المنافسة أقوى.
وأهدى التكريم لشهداء القوات المسلحة، متمنيا ان يعود المسرح مرة أخرى، خاصة وأن هناك أزمة والتحدي صعب، وأن هناك مفاجأة للجمهور الذي سيعود للمسرح، وهي أن الشاعر الكبير فاروق جويدة، وليلى علوي، وحسين فهمي، في مسرحية هولاكو مع الموسيقار عمر خيرت، وستكون في 2016.
الدكتور مجدي يعقوب، فاز بجائزة أفضل شخصية عامة لعام 2015، وقال إنه سيزور دولة فيتنام، لأن ابنته تعالج الأمراض المتوطنة هناك.
ولفت يعقوب إلى أن هناك معامل جديدة بأسوان، ويتعاون مع المراكز البحثية فى لندن.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟