الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

إدارة نادي المنيا تناقش مع قطاع الناشئين توفير احتياجات المرحلة المقبلة

إجتماع رئيس المنيا
إجتماع رئيس المنيا مع مسؤلي قطاع الناشئين.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
عقد محمد حمدي ماضي، رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، اجتماعا في مقر النادي، ورئيس قطاع الناشئين بالنادي طه حسن مدير قطاع الناشئين بالنادي، وجميع المديرين الفنيين والمدربين بقطاع الناشئين بالنادي، لبحث جميع الاحتياجات الخاصة بالفرق الناشئين بالنادي لدعم الفريق الأول لكرة القدم ولتطوير منظومة نادي المنيا بالناشئين حيث إنهم العمود الفقري بالنادي.
وقال طه حسن، مدير قطاع الناشئين بالنادي: "إن هناك أربع فرق بالنادي هم 2000-98-97 -95 وهذه الفرق بها ﻻعيبة ممتازة جدا ومطلوبين في أندية الدوري الممتاز منهم المقاولون العرب والشرق للتأمين ونادي الزمالك وغيرهم من الأندية الكبيرة خمسة ﻻعبين والقطاع حقق إنجازًا كبيرًا على مستوى القطاعات الأخرى في الصعيد".
وأضاف: "حصل فريق 95 على المركز الأول في بطولة القطاعات بعد فوزه على المقاصة وحصل فريق 98 على المركز الثاني في بطولة القطاعات للناشئين العام الماضي وقدم قطاع الناشئين العام الماضي خمسة ﻻعبين للفريق الأول ونحن نعمل على إمداد ودعم الفريق الأول بالناشئين".
وتابع: "أما عن منظومة المرتبط هذا الموسم فأنا من وجهة نظري أرى أنها ممتازة جدا ولها ثمار كبيرة لأنه يعطي الاحتكاك بفرق أعلى مستوى من فرق المنطقة والارتفاع البدنى والمهارى ويعطي اللاعب القدرة على أنه النواة للفريق الأول وهو فكر عالى مبشر بالخير وأنا مؤيد لهذا الموضوع".
وذكر أن مجلس إدارة نادي المنيا يدعم قطاع الناشئين دعمًا غير عادي من ناحية الملاعب والأدوات والملابس ومن بداية الموسم كما تم عمل مدربين كشافين من جميع مركز المنيا.
وخاض فريق الناشئين بالمنيا مباريات ودية منها مباراة مع نادي المقاولون العرب ونادي الزمالك ووادي دجلة وبترول أسيوط حيث أعجب أحمد حسام ميدو بخمسة ﻻعبين من نادي المنيا.
وتم تشكيل منتخب من قطاع الناشئين يقوم بتدريبة الكابتن رضا عبد الرحمن لدعم الفريق الأول وهناك ﻻعبين دوري الممتاز من أبناء ناشئين المنيا مثل محمد سالم ﻻعب نادي المقاولون العرب واللاعب حسين ﻻعب نادي الأهلي وغيرهم من أبناء الناشئين من نادي المنيا.
يذكر أن الكابتن طه حسن كان يشغل مدير قطاع الناشئين باتحاد الكرة المصرى لمدة خمس سنوات وهو ذات خبرة كبيرة وطويلة في قطاع الناشئين.
وأعرب الكابتن محمد بيبو المدير الفني لفريق 98 بنادي المنيا أن مجلس إدارة نادي المنيا يدعم ويوفر جميع مطلبات قطاع الناشئين بالنادي حيث أن بصمة قطاع الناشئين ظهرت واضحة بعد المباريات الودية وتم طلب خمسة ﻻعبين للفرق الكبرى منهم المقاولون العرب ووادي دجلة والزمالك وغيرهم ويوفر مجلس الإدارة برئاسة محمد حمدي ماضي رئيس مجلس الإدارة جميع الامكانيات لفرق الناشئين بالنادي، حيث كان هناك مشكلة بسيطة فقط وهى الملعب، وتم حلها من بداية الموسم باستغلال الملعب الفرعي باستاد المنيا من أول الموسم ونحن نعمل جاهدين لدعم الفريق الأول وتفريغ مجموعة كبيرة من قطاع الناشئين بالنادي إلى أندية كبيرة بالدوري الممتاز.