الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

سمنود يحتفظ بصدارة القسم الثالث بعد الفوز على بلطيم

من مباريات فرق كفر
من مباريات فرق كفر الشيخ القسم الثالث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أسفرت نتائج مباريات الإسبوع من مباريات الإسبوع السادس، من المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث والتي تشرف عليها لجنة المسابقات بالمجموعة برئاسة مصطفى عيسى على عن احتفاظ فريق سمنود بالقمة والصدارة بقيادة مديره الفنى أحمد حسن برصيد 16 نقطة بعد فوزه على بلطيم بهدفين مقابل هدف واحد ويتجمد رصيد بلطيم عند 8 نقاط.
وعاد بيلا للانتصارات بقيادة مديره الفني خالد إسماعيل نجم المحلة والمريخ الأسبق بعد فوزه على السنطة بهدفين مقابل لا شىء ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط وهو نفس رصيد السنطة، كما فاز شبراخيت بقيادة مديره الفنى السيد جبريل على شباب المحمودية بهدف وحيد ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد المحمودية عند 9 نقاط.
وتغلب دسوق بقيادة مديره الفني محمد حلمي توتو على عثماثون بهدف دون رد ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة يحتل بها المركز الثاني والوصيف ويتوقف رصيد عثماثون عند 5 نقاط، وبنفس النتيجة يتغلب الزعفران بقيادة ماهر العش على شباب المحلة ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد المحلة عند 4 نقاط.
وتعادل تحرير فوة مع قحافة بدون أهداف ليرتفع رصيده 9 نقاط وهو نفس رصيد قحافة وبنفس النتيجة يتعادل سيدي سالم مع شقيقه شباب قلين ليرتفع رصيد سيدي سالم إلى 5 نقاط وقلين إلى 8 نقاط.