الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

بالفيديو.. الإخواني وجدي غنيم يهاجم الانتخابات التونسية ويصف "نداء تونس" بـ"الكفرة"

 وجدي غنيم
وجدي غنيم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هاجم الإخوانى وجدي غنيم الانتخابات البرلمانية في تونس والتي أسفرت نتائجها عن فوز قائمة نداء تونس بالأغلبية، حيث وصفها بالمهزلة واتهم حزب النهضة المحسوب على جماعة الإخوان، بأنه ضحى بالدين الإسلامي لصالح الديمقراطية، كما نعت القائمة التي حازت الأغلبية بالكفر.
ووصف غنيم في تسجيل مرئى صادر عنه الانتخابات التونسية بأنها تشبه التضحية بالجنين والأم من أجل نجاح العملية، وأشار إلى أن الباجى قائد السبسي زعيم كتلة نداء تونس أحد أعمدة نظام بن على، واصفا ترشيحه بأنه "استهبال واستعباط" .
وتابع: "الديمقراطية قائمة على 10 أسس كلها كفر"، وهاجم غنيم التيار المدني في تونس واستخدم عبارات لوصفهم تتضمن سبًا وقذفًا، حيث اعتبرهم يعبرون عن علمانية "قذرة"، واتهمهم بأنهم أمسكوا بزجاجات الخمر وحاصروا المسجد الذي خطب فيه الجمعة عندما ذهب إلى تونس، كما اتهمهم أيضا بمحاصرة مقر إقامته وقتها.

وشن غنيم هجومًا ضد راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة في تونس بسبب تهنئته لقائمة نداء تونس وقال: "للأسف الغنوشى بيهنيهم..هو في مسلم بيهنى كافر على أن الكفر انتصر على الإسلام" واتهم الإخوان في تونس بأنهم وقفوا مع الكفر ضد الإسلام وضحوا بالدين.