الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

331 طالبًا يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بجنوب سيناء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
توجه اليوم الأربعاء، 331 طالبا وطالبة لأداء امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة جنوب سيناء، في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية، موزعين على 5 لجان على مستوى الإدارات التعليمية السبع.
ويؤدي طلاب الدبلوم الثانوي الصناعي امتحان مادة فيزياء عامة جميع التخصصات، والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة وينتهي في تمام الساعة الحادية عشرة، بينما يؤدي طلاب دبلوم الدراس الفنية المتقدمة للشؤون الفندقية والخدمات السياحية نظام السنوات الخمس لامتحان في مادة التربية الدينية والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة وينتهي في تمام الساعة العشرة والنصف .

كما يؤدي طلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية نظام السنوات الثلاث الامتحان في مادة حاسب آلي والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة وينتهي في تمام الساعة العاشرة.

وفي الفترة الثانية يؤدي الطلاب الامتحان في مادة مبادئ القانون المدني وأعمال الوساطة التجارية من الساعة العاشرة والنصف وينتهي في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بينما ينتهي امتحان مادة سكرتارية تطبيقية باللغة العربية في تمام الساعة الواحدة ظهرا ومادة محاسبة التكاليف تنتهي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا .

يذكر أن إجمالي طلاب دبلوم التجارة يبلغ 52 طالبا بواقع 24 طالبا وطالبة بمدرسة طور سيناء التجارية و28 طالبًا وطالبة بمدرسة السادات التجارية بمدين رأس سدر، و250 طالبا يؤدون الامتحانات في دبلوم الصنايع بواقع 80 طالبًا وطالبة بمدرسة الصنايع الثانوية بطور سيناء، 88 طالبًا وطالبة بمدرسة أبو زنيمة الصنايع الثانوية، و66 طالبًا وطالبة بدهب، و16 طالبًا برأس سدر.

بينما إجمالي عدد طلاب الزراعة الثانوية برأس سدر يبلغ 20 طالبًا وعدد طلاب الثانوية الفندقية 9 طلاب بالمدرسة الفندقية المتقدمة بطور سيناء.

كما يذكر أن امتحانات النظري سوف تنتهي في 5 يونيو القادم، وأن أيام 25 و26 و27 و28 مايو الجاري أيام تعطل فيها الامتحانات لانتخابات الرئاسة بجانب يوم 3 يونيو القادم راحة.