الأربعاء 12 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

محافظ كفر الشيخ يشارك جمعية "نهر الخير" تكريم 57 من حفظة القرآن

محافظ كفر الشيخ يكرم
محافظ كفر الشيخ يكرم حفظة القرآن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أقامت مؤسسة نهر الخير بكفر الشيخ حفلها السنوي لتكريم حفظة القران الكريم بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة تحت رعاية المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ.
وعرض المستشار أحمد جادالله ممثل مؤسسة نهر الخير، أنشطة الجمعية والمؤسسة وما قدمته من خدمات منها ( فتح مدارس لتحفيظ القران الكريم – وتقديم الدعم العيني والمادي لكل المحتاجين من الفقراء والمرضى – وسداد ديون الغارمين من كبار السن من المرضى)
وأشار إلى أن المؤسسة كل عام تقوم بتجهيز 188 عريس وعروسة بتكلفة 300 ألف جنيه من مساهمة رجال الأعمال والقوات المسلحة والمصانع الحربية ودعم مالي ومعنوي من المحافظةبالإضافة لإجراء حملات طبية وإنشاء أكشاك للفقراء وتكريم المسنين وتوفير فرص عمل للشباب لدى القطاع الخاص.
وقام المحافظ بتكريم 57 من حفظة القران الكريم بمدارس كفر الشيخ / سيدى سالم / الرياض / الحامول بمنحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية وكذلك تكريم الداعمين لأنشطة المؤسسة 23وعدهم فرد بمنحهم شهادات تقدير ودرع الجمعية.
وأكد المحافظ في كلمته على المعنى من تكريم حفظة القران الكريم والمحفظين لتخريج جيل يعرف قدر الإسلام وسماحته وحبه للوطن واليوم نحتاج إلى تعزيز السلوك والقيم النيله بجانب حفظ القران الكريم.
كما أضاف أن المحافظة تعمل جاهده على تحقيق مطالب اهلها من المواطنين والعمل على قضاء مصالحهم وتحقيق المساواه والعدل بينهم جميعا.
وأكد أن تكريم المحافظة عن طريق جمعية نهر الخير لحفظة القران الكريم يغرس في نفوس وقلوب النشىء عظمة الدين الإسلامي وما به من معانى ساميه.
شهد الحفل المهندس حافظ عيسوي وكيل أول الوزارة السكرتير العام واللواء حسين الطاهر السكرتير العام المساعد والدكتور محمد السروى وكيل وزارة المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ ووكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ والمهندس حامد جودة أمين عام تنمية المجتمع وحفظ القران