الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

"نظافة الجيزة" ترفع كفاءة الشوارع والحدائق العامة استعدادًا لشم النسيم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنهت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة استعداداتها للاحتفال باعياد الربيع وشم النسيم، حيث تم الدفع بحملة للقيام بأعمال النظافة والحدائق والدهانات والغسيل؛ وذلك لرفع كفاءة حديقة الجيزة العامة بطريق الفيوم مع 6 أكتوبر، والتي من المقرر فتحها غدًا للمواطنين مجانا، حيث قام عمال النظافة برفع القمامة من محيط الحديقة فيما قام آخرون بأعمال الغسيل.

وأكد عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، أنه تم تخصيص 150 ألف كيس قمامة توزع على الحدائق العامة بالجيزة للرواد فى هذا اليوم مجانا، كما يقوم عمال النظافة والحدائق بالعمل حول الحدائق والمسطحات الخضراء وكورنيش النيل والمنطقة الأثرية بالهرم على مدار اليوم.

وأضاف الخرصة: إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى غدًا في جميع الحدائق والمتنزهات وتواجد عمال النظافة بأعداد كبيرة لرفع المخلفات أولا بأول، كما سيتم توزيع أكياس قمامة في الميادين والشوارع العامة كميدان الجيزة ومصطفى محمود وشارع الهرم وجامعة الدول.

وكان الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزة، قد وافق على فتح الحديقة العامة والتي تقع على مساحه 150 فدانا بطريق الفيوم للمواطنين مجانا، غدًا الإثنين، احتفالا بعيد شم النسيم.