الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

«شوشة» يثمن دور فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء

دكتور محمد عبد الفضيل
دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ثمن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الدور الكبير الذي يقوم به فرع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء في استقبال المساعدات المتنوعة وإيصالها إلى قطاع غزة وتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين بجانب تقديم الخدمات المتنوعة لأبناء محافظة شمال سيناء.

وأكد المحافظ خلال استقباله مجلس إدارة الهلال الأحمر برئاسة الدكتور خالد زايد، على الدور الكبير لمؤسسات المجتمع المدني خلال أحداث غزة وخاصة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء.

من جانبه وجه الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء الشكر إلى محافظ شمال سيناء على الدعم الكبير والي وزيرة التضامن الاجتماعي على تجديد الثقة في مجلس إدارة الهلال الأحمر بشمال سيناء.

واستعرض «زايد» الجهود التي قام بها الهلال الأحمر المصري خلال الفترة الماضية من خلال تقديم الخدمات المتنوعة للأشقاء الفلسطينيين واستقبال وتخزين وإيصال المساعدات لقطاع غزة وإيفاد القوافل العلاجية وتوزيع المساعدات وتدريب المتطوعين الجدد وغيرها من الجهود.

وكانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي أصدرت قرارا تحت رقم 177 في أبريل الجاري لتجديد الثقة في مجلس الإدارة الحالي، بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية.