الثلاثاء 20 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

وكيل صحة الشيوخ: الانتخابات الرئاسية واجب وطني وانطلاقة نحو المستقبل

حسين خضير
حسين خضير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

دعا النائب الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، جموع المصريين في الخارج للمشاركة بقوة في ماراثون الانتخابات الرئاسية، قائلا: إن المشاركة استحاق وطني ودستوري وتكشف للعالم رهان المصريين جميعا في الداخل والخارج، على استمرار قيادة الرئيس السيسي واستمرار الأمن والآمان في المجتمع.

وأوضح د .خضير في تصريحات صحفية له اليوم، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطنى بنص دستور مصر، وهو ما يتطلب من الجميع المشاركة والإدلاء بأصواتهم في اختيار رئيس مصر القادم. كما أن مشاركة المصريين بالخارج بكثافة، ستكون تأكيدا على وطنيتهم وحرصهم علي أمن واستقرار الوطن، للانتقال لمرحلة جديدة وسط تحديات ضخمة على كافة الجهات.

وشدد وكيل صحة الشيوخ، على ضرورة انخراط الجميع في التصويت في السباق الانتخابي الذي من المقرر أن ينطلق بالخارج خلال الساعات القليلة المقبلة، مشددا على أهمية مشاركة المصريين بالخارج  في التصويت في الانتخابات الرئاسية، موضحا أنها تأتي مع اضطربات واسعة بالمنطقة والرئيس السيسي الاجدر على مواصلة قيادته للنجاة بمصر وسط العواصف.

وشدد خضير على حرص مصر وحرص قيادتها على إجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها تأكيد على الايمان التام بالديمقراطية والتعددية، وأكبر رد على منصات الخارج الخبيثة التي كانت تزعم بتأجيل هذا الاستحقاق.

واختتم أن، مؤسسات الدولة واقفة على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وإتاحة الفرصة نفسها للجميع للتعبير عن أفكاره وبرامجه بدون أي تضييق، وانجاح الانتخابات الرئاسية القادمة، سيكون ابلغ رد بقوة الدولة المصرية وقوة مؤسساتها ورؤية قيادتها للمستقبل.