الأحد 25 فبراير 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

ضبط مسجل خطر بحوزته 12 كيلوجرام حشيش في العجوزة

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلوجراما حال استقلاله سيارة ملاكى بدائرة قسم شرطة العجوزة.
 وكانت البداية بورود معلومات سرية إلى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية بالإتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة القسم وكرا لمزاولة أعماله الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة تم إستهداف المذكور بمأمورية أمنية برئاسة الرائد أحمد فاروق معاون مباحث قسم شرطة العجوزة أسفرت عن ضبطه حال استقلاله سيارة ملاكى بدائرة بدائرة القسم وبحوزته "عدد 20 قطعة كبيرة الحجم من مخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة تجارته غير المشروعة والسيارة لتسهيل تنقلاته والهاتف المحمول للإتصال بعملائه، كما أرشد عن "كمية من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلوجرامات" داخل شقة سكنية مملوكة له كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة.
وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى "960 ألف جنيه تقريباً". 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.