الإثنين 04 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

كولر يدرس الدفع بمحمد شريف أمام الهلال السوداني

محمد شريف لاعب الفريق
محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اقترب محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قيادة هجوم الفريق في مباراة الهلال السوداني السبت المقبل.

وعلمت “البوابة نيوز” أن كولر يميل إلى الدفع بمحمد شريف أساسيا في ظل إرهاق محمود كهربا بدنيا بعد تواجده الفترة الأخيرة مع المنتخب الوطني في معسكره الخاص بمباراتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار.

وقال مصدر داخل الأهلي إن لاعبي الفريق عقدوا جلسة على هامش مران الفريق الأخير للحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمباراة الهلال السوداني.

أضاف: لاعبو الأهلي تعاهدوا على تحقيق نتيجة كبيرة أمام بطل السودان من أجل تأكيد أحقية الفريق في التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وأوضح أن لاعبي الأهلي أكدوا على ضرورة تحقيق انتصار تاريخي على الهلال وبنتيجة كبيرة للرد على كثير من الأمور التي تعلقت بالمنافسة بين الفريقين خلال رحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على التواصل مع لاعبي الأهلي المتواجدين في معسكر المنتخب الأولمبي من أجل تحديد موعد عودتهم إلى الفريق للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

ويتواجد لاعبو الأهلي في معسكر المنتخب الأولمبي بعد خوض مباراة زامبيا أمس في التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا بالمغرب وهم حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل.

كما كثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جلساته النفسية مع اللاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني.

وعلمت البوابة نيوز ان كولر المدير الفني للأهلي وجهازه المعاون قاموا بالتركيز علي الجانب النفسي خلال الأيام الماضية بعد عودة الفريق إلي التدريبات الجماعية.

كما حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مشاهدة مباراة الذهاب أمام الهلال السوداني والتي انتهت بخسارة الأهلي 0-1 وذلك من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف فريق الهلال قبل مواجهة السبت المقبل.