الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

الزراعة: توفير خضار وفاكهة ولحوم ودواجن بأسعار مخفضة

الدكتور محمد القرش،
الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، مساعد وزير الزراعة، تفاصيل افتتاح معرض حديقة الأورمان “خير مزارعنا لأهالينا”، اليوم؛ في إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وقال القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إن أسعار التمور تبدأ من أقل من 20 جنيهًا؛ أقل من سعر الأسواق بشكل كبير.

وأضاف متحدث الزراعة، مساء اليوم الإثنين، أن الوزارة تعمل على تقليل الحلقات الوسيطة من أجل خفض التكلفة على المواطنين؛ حيث تم افتتاح معرض خير مزارعنا لأهالينا، اليوم في محافظة الجيزة؛ من أجل تقديم السلع المخفضة للمواطنين.

وأوضح محمد القرش، أن المعرض يوجد به جميع أنواع السلع من خضار وفاكهة ولحوم ودواجن؛ بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق الخارجية بنسبة تصل إلى 40% أحيانًا، لافتًا إلى أن المعرض يوجد به خير المنتج المصري.

ولفت متحدث الزراعة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إلى أن كل مواطن يمكنه شراء أي سلعة يحتاجها من المعرض، مشيرًا إلى أن المعرض يعمل من العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساءً.

وأشار محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إلى أن المعرض مستمر في العمل؛ وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، حتى بعد انتهاء شهر رمضان؛ من أجل تلبية احتياجات المواطن المصري من السلع بأسعار مخفضة عن الأسواق.