الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

خناقة على خشبة المسرح القومى.. زكى يفرض «هدنة» لعودة «الحفيد»

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 لاحديث فى الساعات القليلة الماضية داخل العائلة الفنية وبالأخص الوسط المسرحى سوى إيقاف عرض الحفيد بالمسرح القومى، حيث اشتعلت نيران الحرب الإعلامية والتصريحات بين بطلة العرض الفنانة لوسى، وباقى أبطال العرض فى الجبهة الأخرى.
بدأت لوسى باتهام الفنانين المشاركين فى العرض بالخروج عن النص، بل وصرحت لـ«البوابة نيوز» بأنها لا تقبل التجاوزات اللفظية للأسر والبنات التى تحضر العرض ولا على مسامعها بشكل شخصى.
وتابعت كان الفنان إيهاب فهمى مدير المسرح القومى يعلق ورقة بشكل يومى على أبواب الغرف الخاصه بالفنانين والفنانات بعدم التجاوز ولكن دون جدوى.
ونفت لوسى كل الوقائع المنسوبة لها من التعدى بالضرب أو التجاوز فى حق أبطال العرض.
على صعيد آخر؛ انتقد الفنان عابد عنانى أحد أبطال عرض الحفيد أفعال الفنانة لوسى ووصفها بعدم الاحترافية ولا تعلم قدر خشبة المسرح القومى.
وكشف «عنانى» فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيز»، أن سبب إيقاف العرض المسرحى ليس كما ادعت لوسى بتقديمها الشكوى وإنما بتصريح عنانى عدم الوقوف إلى جوارها مرة أخرى.
وعلق أن الفارق بين المسرح القومى والملهى الليلى هو أن كل التفاصيل اليومية يتم تسجيلها فى تقارير يومي؛ مختتما بأن الفنانة لوسى كانت تتعامل مع المسرح على أنه كباريه ونحن الآلاتية معها.


فى سياق متصل؛ أكدت الفنانة زينب العبد أحد أبطال العرض أنها لم تعمل فى مناخ مرت فيه بضغوط مثلما حدث مع لوسى وكواليس العمل معها؛ وتابعت: بكيت للفنان إيهاب فهمى، مدير المسرح القومى، وطلبت الرحيل عن العرض، ولكنه تمسك بى ورفض رحيلى.
وكشفت «العبد» لـ«البوابة نيوز»، أن أبطال العرض تقدموا بشكاوى بعد فترة من الضغوط ومحاولات كثيرة مع لوسى لاحتواء مواقفها العنيفة ولكن دون جدوى.
فيما نشرت الفنانة ندى عفيفى، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنها تعرضت للضرب من لوسى على خشبة المسرح وأمام الجمهور، بل وغادرت الأخيرة وتركت المسرح، واستكملت المشهد احتراما للمسرح القومى والجمهور.
وتابعت الفنانة ندى عفيفى قائلة: شعرت بذهول فور تعديها بالضرب، ولكن قررت ألا أصمت أكثر من ذلك.


من جهته؛ تواصل الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية مع الفنان إيهاب فهمى، مدير المسرح القومى وباقى أبطال عرض الحفيد بعد كل التصريحات وتبادل الاتهامات سالفة الذكر، وعقد جلسة لم الشمل بين الجميع بهدف تهدئة الأجواء بين كل الأطراف.
وأكد نقيب المهن التمثيلية فى تصريحات خاصة لـ«البوابة نيوز»، أن الجميع لا بد أن يبتعد عن التصريحات، سواء الإعلامية أو على مواقع التواصل الاجتماعى لحين الوصول إلى نقطة التلاقى وتصفية النفوس.
وعن التنازل عن الشكاوى أو سير التحقيقات مع النيابة بعد الجلسه؛ أكد نقيب المهن التمثيلية أنه لم يتطرق إلى هذا الموضوع، لأن الهدف كان ينصب على لم الشمل وعقد جلسة لتهدئة الوضع.
وكشف «زكى»، أنه ربما تجمعهم جلسة فى القريب لو تطلب الأمر ذلك؛ مختتما بأنه لا يملك الحديث عن عودة العرض من عدمه أو من سيكمل أو سيغادر والأمر برمته فى يد المسرح القومى فقط.