السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. العالم يسمع زئير أسود الأطلس.. المغرب يهزم بلجيكا بثنائية ويتصدر المجموعة السادسة في المونديال

منتخب المغرب
منتخب المغرب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق منتخب المغرب، فوزا ثمينا على نظيره البلجيكي، بثنائية نظيفة، في المباراة التى جمعت المنتخبين، مساء أمس  الأحد، على استاد الثمامة، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسجل ثنائية المنتخب المغربي، عبدالحميد صابري من ركلة حرة في الدقيقة 73، وأضاف زميله زكريا أبوخلال في الدقيقة 92 من صناعة حمدالله.

وشهد الشوط الأول ضغطا كبيرا من جانب المنتخب البلجيكى عن طريق نجومه الكبار خاصة دى بروين الذى وجد رقابة لصيقة منعته من الاقتراب من المرمى المغربي.

في المقابل اعتمد المنتخب المغربى على اللعب على الهجمات المرتدة بسبب الضغط الكبير الذى تعرضوا له ونجح زياش فى تسجيل هدف من ركلة ثابتة غير أن الحكم ألغاه بداعى التسلل بعدما استعان بالفار.

وغادر ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي، ملعب مباراة الثمامة قبل دقائق من انطلاق مباراة منتخب بلاده، التي تقام أمام بلجيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بسبب شعوره بالدوار.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب أسود الأطلس المجموعة السادسة بكأس العالم برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد منتخب بلجيكا عند 3 نقاط في المركز الثاني، وتأتي كرواتيا في المركز الثالث بالتساوي مع كندا برصيد نقطة وحيدة، علما بأن لهما مباراة سيلعبانها بالجولة الثانية.