الأربعاء 01 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

كأس العالم 2022.. إدين هازارد: مشاركة لوكاكو لن تحسم التتويج بالمونديال

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قلل إدين هازارد، جناح المنتخب البلجيكي، من أهمية مشاركة زميله في المنتخب ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي روميلو لوكاكو "المصاب" في مباريات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، مشيرا إلى أن عودة لوكاكو من الإصابة والمشاركة في المباريات المقبلة لن تكون بالضرورة العامل الحاسم في التتويج بكأس العالم.
وبحسب صحيفة "إنترنيوز" الإيطالية فإن الكثيرين ما يزالون ينظرون إلى بلجيكا على أنها في خضم "جيلهم الذهبي"، ويعد لوكاكو مهاجم إنتر على نطاق واسع جزءا من هذا الجيل، وكذلك هازارد، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، وأكسيل فيتسل لاعب أتليتيكو مدريد.
ورغم فوز المنتخب البلجيكي في المباراة الأولى في دور المجموعات على كندا (1-0)، إلا أن هناك البعض الذي يرى أن المنتخب لديه الكثير لتحسين الأداء، خاصة إذا كان لديهم لوكاكو ضمن التشكيلة، حسبما أفادت الصحيفة.
وشارك المهاجم روميلو لوكاكو المصاب في الفخذ الأيسر قبل مونديال "قطر 2022"، في أول تدريب مفتوح مع المنتخب البلجيكي لكرة القدم، أمس الأول الجمعة، بعد تدريب مغلق يوم الخميس الماضي، وبانتظار تحديد مشاركته من عدمها في المباراة ضد المغرب، اليوم، على ملعب الثمامة ضمن المجموعة السادسة.
ويأمل منتخب المغرب بقيادة مدربه وليد الركراكي في تحقيق الفوز على بلجيكا لإنعاش آماله في التأهل لدور الـ16، خاصة بعد تعادل أسود الأطلسي بدون أهداف أمام كرواتيا في الجولة الأولى.
وفي المقابل يسعى منتخب بلجيكا للفوز على المغرب لحسم التأهل للدور المقبل، وتقديم أداء مميز عن الذي قدمه في المبارة الأولى أمام كندا، والتي حقق بها الفوز بصعوبة بهدف نظيف.