الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

السوبر المصري| رئيس الزمالك يحفز اللاعبين ويطالبهم بعدم الخروج عن النص

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حرص مرتضى منصور رئيس الزمالك، على التواصل مع لاعبي الفريق والجهاز الفني هاتفيا، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل تواجد الفريق في الإمارات حاليا لخوض السوبر المصري أمام الأهلي.

وطالب منصور من لاعبي الزمالك، بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب السوبر من أجل إسعاد جماهير الزمالك ولاستمرار حصد الألقاب المحلية كما حدث في الفترة الأخيرة.

كما طلب منصور من لاعبي الفريق الأبيض بعدم الخروج عن النص بالاشتباك مع لاعبي الأهلي خاصة وأن المباراة تقام في دولة عربية شقيقة ولابد من الظهور بشكل مشرف لمصر.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في الساعة السابعة من مساء اليوم لجمعة على استاد هزاع بن زايد، بحضور 25 ألف مشجع.

وسبق للأهلي والزمالك أن تقابلا في الإمارات بالسوبر المصري من قبل ثلاث مرات، توج الزمالك باللقب مرتين، والأهلي مرة. 

ويفتقد الفارس الأبيض في لقاء الأهلي لكل من، محمود حمدي الونش، ونبيل عماد دونجا، وإبراهيما نداي للإصابة، ويوسف حسن الوافد الجديد لأسباب فنية .

ويأمل فريق الزمالك التتويج بالسوبر المصري على حساب النادي الأهلي، وذلك لاستمرار حصد البطولات المحلية بعدما توج الفارس الأبيض في الموسمين الماضيين بالدوري مرتين على التوالي، بالإضافة لحصد كأس مصر في النسخة الأخيرة على حساب النادي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

أما الأهلي فيرغب في استعادة البطولات المحلية الغائبة بعدما فقد الدوري في الموسمين الماضيين لصالح الزمالك، كما خسر نهائي كأس مصر الأخير أمام الزمالك بنتيجة 2-1، وهو ما يدفع لاعبيه لخوض مباراة الليلة بروح قتالية عالية لحسم اللقب وإسعاد الجماهير الحمراء.