الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

عذبوه وهتكوا عرضه.. المؤبد لسيدة وعشيقها بتهمة قتل الزوج في الجيزة

محكمة
محكمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عاقبت  محكمة جنايات الجيزة، اليوم الاربعاء، بالسجن المؤبد 20 عاما لسيدة وعشيقها؛ و10 سنوات لشقيقتها الصغري  في اتهامهم  بتعذيب وهتك عرض الزوج وتعريض حياته للخطر. 
بينما لا تزال التحقيقات مستمرة حول اتهامهم بالتسبب في وفاته بمنطقة بولاق الدكرور، بعدما احالت النيابة العامة القضية رقم 2950/2022 الي دائرة الجنايات.

والمتهمون في هذه القضية هم: «سامية.ع- ربة منزل»  وعشيقها «هلال- 18 عام- سائق توك توك» بالإشتراك مع شقيقتها « بدور» في اتهامهم  بقتل «هيثم.ا- 43 سنة- زوج المتهمة سامية».

ووجهت النيابة لهم تهمة سبق الاصرار والترصد علي قتله بعد تعريضه للتعذيب وهتك العرض.

وبينت التحريات أن سامية وزوجها كانا على خلاف دائم فيما بينهما، وكانت دائما تطلب الطلاق منه، وكانت معترضه علي سكن والدة زوجها معهم، وكان يرفض الزوج الطلاق بسبب مستقبل ابنتهم ، مني”

وكانت الزوجة تشرك عشيقها “ هلال” لحل المشاكل فيما بينهما وخططا سويا علي اجبار الزوج علي الطلاق وفي سبيل ذلك رسما خطة شيطانية، حيث وضع المتهمان عقاقير طبية في القهوة لزوج المتهمة، وتم احتجازه داخل غرفة نومه وتكبيله من اليدين والقدمين، والاعتداء الجسدي والمعنوي عليه لإكراهه على الطلاق.

ولم ينته الأمر إلى هذا الحد، بل قاما بممارسة الرزيلة أمام عيناه، مما أدى إلى إيذائه معنويا ودفعه إلى الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث.   كما أمرت النيابة وقتها بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وحبس الزوجة وعشيقها وكذلك  شقيقة الزوجة لمشاركتها في الجريمة والتستر على مرتكبيها.

وفي شهر مارس الماضي، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ألقى بنفسه من الطابق الثالث، وبجمع التحريات توصل رجال المباحث إلى أن الزوجة وعشيقها اتفقا فيما بينهما على الزواج فقررا إجبار الزوج على الطلاق، فوضعا خطة لتعذيبه بدأت بوضع مهدئ ومخدر في القهوة وتقيده بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابته، ووصل بهم الجبروت إلى ممارسة الجنس أمام عينه وهو ملقى على الأرض أسفل السرير مكبل اليدين والقدمين عاجز عن أي رد فعل، مما دفعه في نهاية الأمر إلى التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الثالث فسقط جثة هامدة.