الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

اللصان الأسوأ حظًا.. لصان يحاولان سرقة محطة وقود في البرازيل فيسقطان في حفرة

اللصان
اللصان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقطت كاميرا مراقبة في محطة وقود في ولاية ساو باولو جنوب شرق البرازيل لصان يحاولان سرقة محطة وقود إلا أن الحظ لم يساعدهما كثيرًا حيث سقطا في حفرة يقوم فيها الميكانيكيون بتغيير زيت السيارات.

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية فقد ذهب المشتبه بهما إلى المحطة الواقعة في مدينة المباري يوم الاثنين وطلبا من أحد العاملين بالمحطة التزود بالوقود لدراجتهما النارية قبل إعلانهما عن السرقة.

وأظهرت كاميرا المراقبة أحد اللصوص وكان جالسًا وفي ظهره مسدس يقوم بالتلويح به وهو يرافق أحد الموظفين إلى المتجر الموجود بالمحطة ثم قام بسرقة النقود من الدرج ووضعها في حقيبته، وبعدها بدقيقة ظهر اللص المسلح وهو على مؤخرة الدراجة النارية منتظرًا شريكه الذي أتى مسرعًا وهو يدور حول مضخة البنزين.

ولسوء حظ اللصين فهما لم يلاحظا المنطقة الكبيرة غير المغطاة حيث يوفر الميكانيكيون تغيير الزيت والخدمات الأخرى للسيارات، فقاما بالسقوط في الحفرة التي كانت على ارتفاع حوالي خمسة أقدام تحت مستوى الأرض  وكلاهما ينظران إلى بعضهما البعض وهم في صدمة قبل أن يقفز أحدهما عائداً إلى الأرض.

وبحسب البيان الذي أصدرته الشرطة البرازيلية فقد تمكن اللصان من الخروج من الحفرة بجانب دراجتهما النارية وواصلا طريقهما إلا أنهم سقطا في حفرة أخرى للمرة الثانية وأدى ذلك إلى تحطم دراجتهما النارية، وفي النهاية تم القبض على كلا المشتبه بهما على بعد تسعة أميال في مدينة إيباتينجا في ساو باولو.