الأحد 04 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الدوري الإسباني.. الشقيقان «ويليامز» بتشكيل بلباو ضد ألميريا

أتلتيك بلباو
أتلتيك بلباو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدأ إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو، مباراة فريقه ضد ألميريا، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني «لا ليجا»، معتمدًا على الشقيقين ويليامز ضمن التشكيل الأساسي.

يستضيف أتلتيك بلباو، نظيره ألميريا على ملعب سان ماميس، في المباراة التي تنطلق في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتستأنف مباريات الليجا الإسبانية، بافتتاح الأسبوع السابع من المسابقة بلقاء أتلتيك بلباو وألميريا، وبعودة الدوريات الأوروبية المختلفة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التي دامت ما يقرب من أسبوعين.

ويتطلع بلباو، الذي يضم الشقيقين نيكو وإينياكي ويليامز، لخطف مركز الوصافة من برشلونة بشكل مؤقت في حالة فوزه، إذ أنه جمع 13 نقطة محتلًا المركز الرابع بجدول المسابقة.

كما يأمل ألميريا في حصد الثلاث من نقاط من مباراته أمام ضيفه؛ من أجل تحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط من 6 جولات.

تشكيل أتلتيك بلباو ضد ألميريا

جاء تشكيل فالفيردي مدرب أتلتيك بلباو للمباراة ضد ألميريا، الذي يلعب بطريقة 4-2-3-1، على النحو التالي.

في حراسة المرمى: أوناي سيمون 
خط الدفاع: اوسكار دي ماركوس - يراز ألفاريز - اينييجو مارتينيز - انييجو ليكوي 
وفي الوسط الدفاعي: أوهيان سانسيت - داني غارسيا 
وفي الوسط الهجومي: نيكو ويليامز - إيكار مونياين - أليكس بيرينجور 
وفي الهجوم: إينياكي ويليامز.

تشكيل ألميريا ضد أتلتيك بلباو

فيما يخوض روبي مدرب ألميريا، اللقاء ضد أتلتيك بلباو، بالتشكيل التالي، فيرناندو مارتينيز، سردان بابيتش، رودريجو إيلاي، سيرجيو اكييمي، هوبولانج مينديس، كيكي فيرنانديز ميلو، لوكاس روبيرتون، سامويل كوستا، فرانسيسكو بورتيلو، لارجي رامازاني ، لاتزارو ماركيز.