الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

حملات مرورية مكبرة بمحاور وميادين الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجه اللواء أمجد أنور، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتكثيف الحملات المرورية بميادين ومحاور محافظة الجيزة؛ وذلك تزامنا مع ذروة نهاية الأسبوع والذروة المسائية لليوم.

وبإشراف اللواء مصطفي ابراهيم، وكيل الادارة العامة لمرور الجيزة، انتشرت الحملات في الميادين والمحاور الرئيسية للمحافظة؛ وذلك  لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، ورصد المخالفات، والحفاظ على سلامة المواطنين.
كما قامت الادارة بحملات ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر، والدفع بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وايضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه اللواء مصطفي ابراهيم، وكيل الادارة؛ بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع، ونشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الوزارة بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كافة الطرق.