الخميس 29 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

تجديد حبس المتهمين بقتل مسن في التجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس المتهمين بقتل مسن داخل شقة سكنية بقصد السرقة بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس،15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، انتقل فريق من النيابة لمعاينة مسرح الحادث، وتبين العثور على جثة رجل في نهاية العقد الخامس من العمر، وبفحص الجثة تبين تهشم الرأس.

وأصدرت النيابة 3 قرارات للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، حيث طالبت النيابة بوصول تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات تمهيدا لتفريغها، كما استعجلت النيابة سرعة وصول تقرير الصفة التشريحية المجني عليه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن وراء ارتكاب الواقعة «شخصين لهما معلومات جنائية، سيدتين، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة المرج».

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث أقرت إحدى المتهمات بأنها نظراً لسابقة عملها طرف لدى المجنى عليه، اختمرت فى ذهنها فكرة سرقته بالإشتراك مع باقى المتهمين، واستولوا على "مبلغ مالى - جهاز أى باد – 4 هواتف محمولة  - حافظات نقود - طبنجة صوت"، ولاذوا بالفرار، وتم بإرشادهم ضبط “جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، جهاز أي باد ، 3 هواتف محمولة قاموا بشرائها من متحصلات واقعة السرقة ، طبنجة صوت”، بمسكنهم وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه بشرائهم الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم ، والتخلص من الهواتف المحمولة المستولى عليها وحافظات النقود بإلقائهم بالطريق العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.