الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

برلماني يعلن حل مشكلة عمال ومرفق الصرف الصحي بـ3 قرى بالوادي الجديد

النائب محمد علي عبد
النائب محمد علي عبد الغني عضو مجلس الشيوخ عن الوادي الجديد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ عن دائرة محافظة الوادي الجديد، مساء الثلاثاء، عن حل مشكلة العمال ومرفق الصرف الصحي بـ3 قرى بمركز الداخلة بتعاون مثمر وبإشراف اللواء دكتور محمد الزملوط. 

وأكد عبد الغني، أن مشكلة مرفق الصرف الصحي بقرى " أسمنت – المعصرة – الشيخ والي) هو انخفاض مستوى الأداء للمرفق بسبب طول فترة تشغيله والتي استمرت لأكثر من 17 عاما، بالإضافة لتنفيذ المرفق من خلال جمعية التنمية بالقرى الثلاث وتعيين عمال بالمرفق وهو ما تسبب مع مرور الزمن حدوث مشكلة في الصيانة للمرفق ورواتب العمال به. 

وأضاف عبد الغني، أنه جرى الاتفاق على تسلم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد مرفق الصرف الصحي بالقرى الثلاث لما لديها من خبرة في تشغيل وصيانة المرفق، مع الاستمرار في صرف رواتب العاملين بالمرفق عن طريق التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة. 

وأشار عبد الغني، أنه نجح في تنظيم 12 قافلة طبية مجانية خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة بواقع قافلة كل يوم خميس من كل أسبوع للقرى البعيدة والنائية لتقديم الخدمات الصحية وصرف الدواء بالمجان من خلال أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الداخلة حيث أشغل أمين المركز بالحزب.