الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

قريبًا.. إطلاق "منصة إلكترونية رقمية" لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مع الدكتور أحمد سلامة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم والدكتور معتز أحمد بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم، آخر الإجراءات والمستجدات المتعلقة بالمنصة الإلكترونية لمنظومة التحول الرقمي التي يتم تصميمها بالتعاون بين المحافظة، ومركز المعلومات بجامعة الفيوم تحت إشراف الدكتور ياسر حتاتة رئيس الجامعة، والتي ستشمل كافة مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي يجري تنفيذها بمركزي إطسا ويوسف الصديق.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت سكرتير عام المحافظة المساعد.

خلال اللقاء استعرض الدكتور أحمد سلامة النسخة الأولى من المنصة الإلكترونية لمنظومة التحول الرقمي التي تم إعدادها، وكافة البيانات والإحصائيات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي يجري تنفيذها بمركزي إطسا ويوسف الصديق، وكيفية دخول المواطنين على المنصة، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف على ما يتم إنجازه من مشروعات.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المنصة الإلكترونية لمنظومة التحول الرقمي بمبادرة حياة كريمة، تهدف إلى رفع الوعي لدى المواطنين بالمشروعات التى يتم تنفيذها بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق، والتمكين الاقتصادي الرقمي لأهالي تلك القرى، في ظل توجه الدولة المصرية للتحول الرقمي، مؤكداً حرص المحافظة على توفير كافة الخدمات للمواطنين بشتى السبل.

وكشف "الأنصاري"، أن استخدام المواطنين لهذه المنصة الإلكترونية سيتيح لهم التعرف على ما تم إنجازه من مشروعات بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، وسهولة التواصل مع المحافظة لتقديم المقترحات والشكاوى والاستفسارات المتعلقة بمشروعات المبادرة، وستتيح المنصة أيضاً آليات إدارة مشروعات المبادرة إلكترونياً، من خلال التواصل بين كافة الجهات التنفيذية، وتسهيل عملية التعاون المشترك بين المحافظة وهذه الجهات، لتيسير الإجراءات والإسراع في تنفيذ كافة الأعمال.

ولفت المحافظ إلى أنه سيجري عقد لقاء آخر خلال شهر أغسطس المقبل، للاستقرار على المحاور والخطوط الرئيسية لآليات عمل المنصة إلكترونياً، موضحاً أنه تم الانتهاء من المراحل الأساسية بشأن إعدادات المنصة المزمع تصميمها.

inbound5052206266911290377
inbound5052206266911290377