الجمعة 03 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مفاجآت في قضية قتيل أول أيام العيد بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت التحقيقات في قضية «قتيل أول أيام العيد بكفر شكر»، التي شهدتها قرية «كفر الشهاوى خاطر»، عن وجود خلاف بين المتهمين والمجني عليه، بسبب اتفاق المتهمين مع المجني عليه على شراء سلاح ناري بقيمة 10 آلاف جنيه لصالح المتهمين، إلا أن المجني عليه ماطلهم في توفير السلاح، رغم تقاضي ثمنه، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين، أمام مصنع لإعادة تدوير البلاستيك، حيث عثر علي جثة القتيل، الذي تبادل إطلاق الرصاص مع المتهمين، فأصابوه بطلق ناري في الرأس، وسقط قتيلاً في الحال.

تضمنت قائمة المتهمين كلاً من «أحمد ع. س. خ.»، 35 سنة، سائق، مقيم بشبرا الخيمة، وله محل إقامة آخر بقرية «البقاشين»، بمدينة كفر شكر، و«محمود س. خ.»، 31 سنة، مقيم بشبرا الخيمة وآخر بقرية «البقاشين»، و«عزي ص. ع. د.»، 20 سنة، عامل بمزرعة دواجن، ومقيم بكفر شكر، و«محمود ص. د.»، 31 سنة، سائق «توكتوك»، مقيم بقرية «البقاشين»، دائرة المركز، و«صبري ع. م.»، 30 سنة، سائق، مقيم بمنطقة «بهتيم»، بقسم ثاني شبرا الخيمة، وقائد السيارة رقم (م ص 5687).

وأكدت التحقيقات أنه بعد تنفيذ المتهمين الخمسة جريمتهم بقتل المجني عليه والتأكد من مصرعه، قاموا بالاستيلاء على هاتف المجني عليه، وسرقة جهاز تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بمصنع تدوير البلاستيك، مسرح الجريمة، وفروا هاربين قبل ملاحقة الأجهزة الأمنية لهم وضبطهم.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث مركز شرطة كفر شكر، بقيادة المقدم طه حسين، رئيس المباحث، والرائد حسام نبيل، معاون أول مباحث مركز كفر شكر، وأحمد علام، ومحمد عادل، معاوني مباحث المركز، من وضع خطة وإعداد الأكمنة، وتم تحديد مكان اختباء المتهمين بمنطقة شبرا الخيمة، ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وتم ضبطهم جميعاً والأسلحة والسيارة المستخدمة في ارتكاب الجريمة، وتم عرضهم على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وشهدت منطقة «كفر الشهاوي خاطر» بمدينة كفر شكر، واقعة العثور على جثة شاب لقى مصرعه بطلق ناري في الرأس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، بورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرأس، بمنطقة «كفر الشهاوي خاطر»، دائرة المركز، وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وبالمعاينة والفحص، تبين العثور على جثة «محمد ع. أ.»، 35 سنة، إثر إصابته بطلق ناري في الرأس بمنطقة «كفر الشهاوي»، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر شكر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق واستكمال الإجراءات.