الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بهجت قمر: "هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين لكن كفاية تجريح فيه"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر إنه سبق وهاجم الفنان محمد نجاتي حينما أخطأ في حق المؤلفين بشكل غير مقصود ، ولكنه لا يقبل أي تجريح في “نجاتي” ، مشيراً إلي أن “نجاتي” موهوب ولديه أعمال متميزة ويتمنى له ألا يتأثر بأي كلام .

ونشر “قمر” تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، قال فيها : “انا قبل كده هاجمت محمد نجاتي لما غلط في المؤلفين بشكل غير مقصود لكن كفايه تجريح في الراجل كلنا بنغلط وكله رزق ونصيب ونجاتي موهوب واكيد وقته هييجي اتمنى من محمد نجاتي ما يتأثرش بأي كلام لأن محدش بيتعمد الاساءه له وبقول له انت أخ وزميل وليك اعمال مميزه وحصل خير” . 

تدوينة ايمن بهجت قمر 

جاء ذلك في أعقاب تصريحات محمد نجاتي الأخيرة التي أعلن خلالها أنه من الممكن أن يعتزل التمثيل بعد المقارنة بينه وبين الفنان أمير كرارة ، وأنه لم يخطف من “كرارة” دوره في مسلسل “محمود المصري” مشيراً إلي أن الكاتب مدحت العدل هو من رشحه للمشاركة في هذا المسلسل ، مؤكداً أنه يضطر لقبول بعض الأدوار حتى يستطيع مواصلة الحياة . 

يشار إلى أن  أيمن بهجت قمر كان قد سبق وانتقد  تصريحات الفنان محمد نجاتي في لقائه ببرنامج "كلام الناس" والتي قال فيها “نجاتي” :"السيناريو اللي مش عاجبني هيعجب غيري، وطالما أنا شايف أني مش محتاجله أو دون المستوى مش هعمله، بعد فيلم عرق البلح اتعرضت عليا سيناريوهات ومكنتش بحبها وكنت واخد جائزة أحسن ممثل في بلجيكا، لما كان بيتعرض عليا فيلم وحش كنت بخلي ماما تصفي عليه البطاطس علشان يشرب الزيت وأهين السيناريو".

ونشر أيمن بهجت قمر عبر حسابه على "فيسبوك"، فيديو من اللقاء والجزء الذي تحدث فيه محمد نجاتي عن رفضه لبعض السيناريوهات التي عرضت عليه وإعطاء الورق لوالدته لـ"تنشف عليه البطاطس".

وكتب أيمن بهجت قمر: بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو! برغم أني أكيد عمري ما بعت لـ ده سيناريو بس بصراحة، أحقر تصريح سمعته في حياتي من واحد حاول يبقى ممثل." .