الخميس 11 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

وش إجرام .. حكاية مقتل شاب تدخل لفض مشاجرة في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

في كثير من الأوقات تجري أمور حياتنا بطريقة مغايرة لما نُقدم عليه أو نفكر فيه، الأمر الذي يؤدي بنا للوقوع في أشياء لم نكن نتوقعها أو نضعها في الحسبان، وهو ما تحقق بالفعل مع شاب ثلاثيني،  يقيم في كفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية،  كل ذنبه أنه تدخل لفض مشاجرة بين طرفين من أبناء قريته، فانتقل إلى دار الحق، بعد ما تلقى طعنتين من أحد طرفي المشاجرة، ليسقط علي الأرض غارقة في دمائه ويلقي مصرعه عقب وصوله المستشفى.

كواليس الجريمة المأساوية بدأت عندما تلقي مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من  مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مستشفى شربين العام ، الى مأمور مركز شربين،  بوصول شاب مصاب بطعنتين نافذتين أدت إلى وفاته عقب وصوله مباشرة .
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعي "هاني عمارة"، وشهرته "الطبة"، وذلك أثناء قيامه بفض مشاجرة بين طرفين ، فأصيب بطعنتين مما ادي إلى إصابة بهبوط حاد فى الدورة الدموية أدت إلى الوفاة.

جاري تحرير محضر بالواقعة ، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ، فيما أمرت النيابة بنقل الجثمان إلى المشرحة والعرض على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة ،  كما طلبت ضبط أطراف المشاجرة الأولي والمتهم بارتكاب الواقعة