السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة ليفربول
مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنطلق مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وستتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم إلى استاد "دي فرانس" في باريس عاصمة فرنسا، لمتابعة مباراة ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.
ويقدم يلا شوت بث مباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد، ويسعى الريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب، للفوز والانتقام من ريال مدريد بعد خسارة اللقب له في 2018 بنتيجة 3-1 والفوز باللقب السابع في تاريخه، وهو ما أكده محمد صلاح في أكثر من بيان قبل المباراة، حيث قال إنه يريد الفوز باللقب وتعويض ما حدث معه في النهائي بعد إصابة في الكتف على يد راموس لاعب المرينجي السابق وباريس سان جيرمان الحالي.
ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ13 لقبًا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب، فيما يأمل الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي في تحقيق لقبه الرابع عشر في أكثر البطولات الأوروبية تمجيدا، ليفوز بثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم، حسب إحصائيات موقع yalla shoot.
هذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجهًا لوجه مرتين في المباراة النهائية من أرقى مسابقة قارية.

مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر
المرة الأولى جاءت في نهائي 1981، الذي حسمه ليفربول لصالحه، بهدف دون رد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، في عام 2018، والتي شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح، حيث توج وحقق النادي الملكي اللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري الأبطال، بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وتأهل ليفربول على حساب فياريال بعد فوزه الأول على أرضه بنتيجة 3-2 في إياب نصف النهائي، فيما فاز الريدز في مباراة الذهاب 2-0 على ملعب أنفيلد، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.
وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه في مباراة الإياب على حساب مانشستر سيتي في العاصمة الإسبانية مدريد، 3-1، بعد الخسارة 3-2 على ملعب الاتحاد.
مشاهدة مباراة ليفربول على كورة أون لاين
والتقى الملكي ضد الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 بكييف، وأصيب خلالها الدولي المصري محمد صلاح، حيث توج الفريق الملكي باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على الريدز بثلاثة أهداف في شباكه مقابل هدف.