السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

قادرون على حسمها من القاهرة.. "شباب النواب" توجه رسالة دعم للمنتخب

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وجهت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، رسالة دعم وتحفيز للاعبي المنتخب القومي لكرة القدم، قبل ساعات من المباراة الحاسمة والمرتقبة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم مع منتخب السنغال.

وقال الدكتور محمود حسين، إن أكثر من 100 مليون مصري لديهم ثقة كبيرة في قدرتكم على تحقيق الفوز، خاصة إنكم أثبتم في أكثر من محفل رياضي أنكم على قدر كبير من المسئولية، وهذا ما ظهر جليا في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، حيث كنتم أقرب للفوز لولا ضربات الحظ الترجيحية.

وأشار إلى أن القيادة السياسية تدعم المنتخب القومي وتدعم الرياضة المصرية بشكل غير مسبوق، حيث تعيش مختلف الألعاب عصرها الذهبي بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي المستمرة للاهتمام بالشباب وتوفير المناخ المناسب لهم لرفع اسم مصر، وعلى رأس هؤلاء منتخب كرة القدم .

وتابع: ”أمامكم فرصة تاريخية للصعود للمرة الثانية على التوالي لنهائيات كأس العالم ليكون إنجازا لذلك الجيل لم يحققه أي منتخب مصري من قبل.. فعلتوها من قبل بالوصول إلى مونديال روسيا وننتظركم في مونديال 2022":

وطالب رئيس لجنة الشباب الجماهير المصرية  الغفيرة التي ستتابع مباراة المنتخب من استاد القاهرة بمساندة الفريق حتى نهاية المباراة والشد من آزر اللاعبين على مدار الـ90 دقيقة ليحصل منتخبنا على بطاقة التأهل من القاهرة .

وأضاف: "بإذن الله منتخبنا القومي قادر على تحقيق نتيجة طيبة وحاسمة على استاد القاهرة تجعله يلعب بأريحية في مباراته القادمة أمام منتخب السنغال على أرضه ووسط جمهوره".

ويلتقي المنتخب المصري نظيره السنغالي اليوم الجمعةً فى ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد القاهرة الدولى، أما موعد مباراة الإياب فهو الثلاثاء 29 مارس فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي بالسنغال.