الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

آراء حرة

بلد الحضارة تبهر العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بلد الحضارة تُبهر العالم، عنوان المقال ليس من بنات أفكاري، وإنما هو اقتباس من الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للجمباز الذي وصف بطولة العالم للجمباز الفني رجال وسيدات التي استضافتها مصر مؤخرا أحدثت  تغيرا فى شكل الجمباز خلال 2022.
إشادة الاتحاد الدولي للجمباز بالبطولة ليس من قبيل المجاملة أو الرياء، فمن شاهد وجوه رئيس الاتحاد الدولي وأعضاء المكتب التنفيذي خلال حديثهم للإعلام أو فى الغرف المغلقة، وحديثهم عن البطولة ومصر بشغف وحب يُدرك تماما ما وصلت إليه مصر، وتحظى به من ثقة الاتحادات الدولية والقارية في إسناد تنظيم البطولات فى مختلف الألعاب الرياضية الجماعية والفردية منذ 2018 فى ظل الدعم الكبير من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والذي جعل مصر قبلة البطولات فى ظل الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويكفي الآن أن يتم إسناد أي بطولة إلى مصر لضمان نجاحها، وينتظر العالم فقط ما ستقدمه المحروسة لتبهر الجميع.
هذا ما حدث مع بطولة العالم للجمباز الفني المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 من ثقة الاتحاد الدولي للعبة برئاسة  الياباني موري واتانابي فى نظيره المصري الذي نجح بامتياز تحت قيادة إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي وفريق عمله  فى خروج البطولة بالشكل اللائق باسم ومكانة مصر والإشادة الكبيرة من وفود 34 دولة شاركت بأبطال العالم والأولمبياد.
مصر بلد الحضارة هي من يكتب التاريخ وهي من يقف الجميع أمامها إجلالا واحترامًا، فالمحروسة تحت أي ظروف قادرة على قهر المستحيل بفضل سواعد أبنائها.
ما فعله اتحاد الجمباز فى الاعتماد على جميع أبنائه من الشباب فى تنظيم البطولة يدل على وجود كوادر إدارية داخل المنظومة قادرة على تحمل المسؤولية وتجهيزها لمناصب قيادية خلال الفترة المقبلة وفق رؤية القيادة الشبابية فى تمكين الشباب وخصوصًا فى الرياضة. 
أصبح اتحاد الجمباز فى الوقت الحالي بعد هذه النجاحات فى التنظيم وإدارة اللعبة مطالب بالتجهيز لحصد ميدالية أولمبية والاستعداد لمنافسة أبطال العالم حتي تكتمل صورة النجاحات.

رسائل قصيرة 
كيروش.. إما أن تكون بطلا قوميا أو لا شيء. 
نجوم الفراعنة.. حلم 100 مليون بين أيديكم. 
جمهور مصر.. مش محتاج توصية. 
الإعلام الرياضي.. المساندة واجب وطني.