الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تعرف على نتائج منافسات المسدس والبندقية في بطولة كأس العالم للرماية

جانب من تسليم الميداليات
جانب من تسليم الميداليات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقيمت اليوم السبت منافسات اليوم الخامس ضمن مسابقات بطولة كأس العالم لرماية  البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية .

منافسات بندقية 50م 3 أوضاع فردي سيدات

 حصل علي المركز الأول والميدالية الذهبية جانيت دوستاد دولة النرويج وجاء في المركز الثانى والميدالية الفضية صوفيا تشياكارلو دولة إيطاليا وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية جيني ستيني من النرويج.

وفي منافسات بندقية 50م 3 أوضاع فرق رجال

 جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية توماس ماتس وجيرنوت رومبلير واندرياس توم من دولة النمسا وفي المركز الثاني والميدالية الفضية جاء كلا من ييري بريفراتيسكي و فيليب نبيكال وبيتر نمبوريسكي من دولة التشيك وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية جون هيرمان وهيج اولي مارتن وهالفورسن هنريك لارسن دولة النرويج.

وفي منافسات بندقية 50 م 3 أوضاع فرق سيدات

 جاء في المركز الأول والميدالية الذهبية كلا من ديجيفا دفورجاك  واوريسكا كوخاريتش وكيلافديا ييروشك دولة سلوفينيا وفي المركز الثاني والميدالية الفضية جاء كلا من ماري تاكر و كيتي زون و ساجن مادلينا دولة امريكا وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية كلا من نينا كيرستين وفرانسيسكا ستارك و كيارا ليوني دولة سويسرا.

وشهد مراسم تسليم الجوائز  حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية ودعيج خلف العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية وديفيد جودفيلو رئيس لجنة البندقية في الاتحاد الدولي وباول جام عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي.

الجدير بالذكر ان البطولة تقام خلال الفترة من ٢٧ فبراير وحتى ٨ مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصرى للرماية برئاسة السيد حازم حسنى ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم حيث يشارك بها ٦٥ دولة.