السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 23 فبراير 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الاربعاء، الموافق 23 فبراير 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 برج الحمل

أنت متحمس ومتفائل جدا وتريد أن تستثمر هذا الحماس في أمر مفيد. اتصل بصديق مخلص اليوم وخطط معه للقيام برحلة ما إلى مكان تاريخي. لا تقلق فصديقك سيكون متحمسا جدا للفكرة التي تعرضها عليه.

برج الثور

الانفصال المؤقت عن الحبيب يعكر صفوك هذا اليوم. محاولات عديدة للوصول لأحد الأصدقاء عبر الهاتف ولكن محاولاتك تبوء بالفشل. تشعر بالإحباط واليأس ويزداد هذا الشعور على مدار اليوم. لا تجعل التوتر والقلق يؤثران بالسلب عليك، بل من الأفضل أن تتصل بصديق آخر.

برج الجوزاء

يمر اليوم شريك حياتك بأزمة ولكنه لا يخبرك ما هو سبب هذه الأزمة. ليس من السهل أن تتعامل معه اليوم، ولكن لا تقلق فهذه الأزمة لا تتعلق بأي مشكلة بينك وبينه، ولذلك من الأفضل تتركه بمفرده. حاول أن تكون هادئا وتأكد أن الوضع سيتغير غدا.

 برج السرطان

أجلت العديد من المهام المنزلية لعدة أيام، ولكن حان الوقت الآن لتقوم بها. لديك الطاقة والحماس للقيام بها دون الشعور بالتعب أو الإرهاق. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة التي لا تؤثر بشكل كبير على نظافة المنزل وشكله.

برج الأسد

تريد أن تنتهي اليوم من المهام التي تتسبب لك في القلق والضغط. لديك كل المقومات التي تساعدك على الانتهاء منها، ولكن ربما تستغرق وقتا طويلا. ستحصل اليوم على إجابات للأسئلة التي طرحتها منذ فترة ولم تجد لها حلا.

برج العذراء

يحيط بك اليوم عدد كبير من الأشخاص، ولذلك نعدك بيوم مثمر ومشرق بسبب دعمهم المستمر لك. تبدو اليوم حساسا جدا، ولذلك لديك قدرة على فهم الآخرين. توقع اليوم أن تتعرف على شخص جديد وربما ينضم لقائمة أصدقائك. تشعر بالسعادة والبهجة بسبب تحسن العلاقة مع الحبيب.

 برج الميزان

ربما تعقد اجتماعا اليوم في منزلك حيث يتعلق هذا الاجتماع ببعض الأوضاع المالية. سيكون هذا الاجتماع على الأرجح مثمرا وربما تحقق ما تريده فيه. ربما تتوصل من خلاله إلى اتفاقيات مع بعض الأشخاص. عليك ان تضع في حسبانك أن هناك بعض الأشخاص لا تتفق قراراتك مع أجنداتهم الخاصة، فكن حذرا.

 برج العقرب

الأنشطة الجماعية والأعمال التطوعية قد تكون حافزا لك لإنجاز أعمالك بأقصى سرعة. ستتحدث اليوم مع أصدقائك في كل شيء يمكن أن تتخيله. تبدو مرتبكا ومضطربا بسبب عدم قدرتك على تحديد الشخص الذي تريد أن تتحدث معه.

 برج القوس

تشعر أنك نشيط ومتحمس، ولذلك عليك أن تشتغل طاقتك في مشروع جديد. إذا كنت مهتما بالرياضة، يمكنك أن تخرج من المنزل وتذهب للنادي برفقة الأصدقاء لتمارس رياضة جديدة. كن حذرا فربما تنفعل جدا خاصة في فترة الظهيرة فحاول أن تهدأ بقدر الإمكان.

برج الجدي

إذا كنت تفكر في السفر هذا اليوم، فربما يكون الوقت غير مناسب، فمن المحتمل أن تتأخر مواعيد الطائرات أو القطارات. إذا كنت تخطط للقيام برحلة ما، لا تتعجل وتنهي كل الترتيبات اليوم، لأن الكمبيوتر الذي تقوم باستخدامه لعمل الترتيبات اللازمة قد لا يعمل بسبب عطل فني.

برج الدلو

تواجهك اليوم بعض العراقيل بسبب توقف بعض الأجهزة عن العمل. الإحباط الذي تشعر به قد يجعلك تحطم اي شيء أمامك. تذكر أن هناك أشخاصا من حولك يريدون أن يعملوا في صمت. كل المعدات سيتم تصليحها غدا وستنتهي المشكلة.
برج الحوت

تنمو علاقات رومانسية جديدة من خلال نشاط جماعي متعلق بأحداث رياضية. كن حذرا بشأن الزملاء الذين لا يدركون أفضل اهتماماتك. ستكون متقلب المزاج وسيئ التصرف فيما يتعلق بأمور تخص الحبيب. حاول أن تكون أكثر تفهما، وإلا ستقضي المساء وحيدا.