الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

نائب: ما يفعله إبراهيم عيسى تهديد حقيقي للاصطفاف الوطني

النائب محمد عزت القاضي
النائب محمد عزت القاضي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

دعا النائب محمد عزت القاضي، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، المسئولين عن الإعلام لسرعة التدخل وإيقاف هذه الفوضى التى تمارسها بعض القنوات الفضائية التى لا أدرى لحساب مَن تفعل ذلك؟، وتضرب بالأهداف المصرية التي تصب في مصلحة حماية الدولة واللُّحْمة والاصطفاف الوطني عرض الحائط.

 

وقال القاضي، في بيان له اليوم السبت، لا تأبه مثل هذه القنوات الفضائية التي تسخر برنامج خاص لمن يسمون أنفسهم إعلاميين أمثال إبراهيم عيسى، بخطورة مثل هذه الممارسات الإعلامية التي تخرج عن السياق الوطني.

 

ودعا القاضي، وسائل الإعلام أن تضع فى حسبانها طبيعة ما يواجه مصر من تحديات وتهديدات وما يحتمه دور الإعلام فى بناء الوعى الحقيقى وترسيخ التماسك المجتمعىي، فلا يصح بأي حال من الأحوال أن يُدلي كل مذيع أن يقول ما يحلوا له دون إدراك حقيقي بأثر الكلمة التي يطلقها ومردودها.

 

وتابع، منذ أيام قليلة أساء لنا بما هو غير صحيح، وبالأمس تجرأ وخرج عن كل الثوابت وأساء للقيم الدينية، فضلًا عن أنه يتعمد المساس بمؤسسة الأزهر والإساءة لها بـ أجتزاء أحاديث تهز الثقة وتتجرأ على هذه المؤسسة العالمية التي تحظى بثقة واحترام دولى كبير وتشكل أحد أهم مكونات القوى الناعمة المصرية.