الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. "سكرتير الأقصر" يستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة

الاجتماع
الاجتماع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

التقى محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً، مع وفد هيئة تنمية الصعيد برئاسة اللواء حسام النمر رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي لهيئة تنمية الصعيد.

استعرض اللقاء، مقومات التنمية بمراكز ومدن المحافظة، والفرص الاستثمارية المتاحة، وذلك بحضور العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ورؤساء المدن والمراكز، والمهندس أسعد مصطفى مسئول الجهاز المركزي للتعمير بالمحافظة، والدكتور محمد عراقي استشاري المحافظة للتخطيط العمراني، ومسئولي الإدارات المعنية.

من جانبه، أوضح اللواء حسام النمر، أن هيئة تنمية الصعيد تهدف إلى مشاركة أهالي الصعيد في تخطيط مشروعات تنموية، وتنفيذ مشروعات تحقق نسبة عالية من فرص العمل وتشغيل الشباب وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية وزيادة العائد الاقتصادي منها.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي لهيئة تنمية الصعيد، إلى خطط الهيئة والمشروعات التي يتم تنفيذها في الصعيد، مؤكدا أن هناك اهتماما من الدولة والقيادة السياسية بإحداث طفرة وتنمية اقتصادية كبيرة في محافظات الصعيد لتوفير حياة كريمة وآمنة لأهالي الصعيد في ظل رؤية وإستراتيجية مصر2030.

كما قام وفد هيئة تنمية الصعيد بجولة لمدن ومراكز محافظة الأقصر، لمعاينة الأراضي المقترحة لإقامة المشروعات، ومعاينة المشروعات المتعثرة لإيجاد حلول مقترحة لاستغلالها.

اجتماع هيئة تنمية الصعيد (1)
اجتماع هيئة تنمية الصعيد (1)
اجتماع هيئة تنمية الصعيد (2)
اجتماع هيئة تنمية الصعيد (2)
اجتماع هيئة تنمية الصعيد (3)
اجتماع هيئة تنمية الصعيد (3)